اخبار الأندرويد

تسريب صور الجهازين – جالكسي S7 و جالكسي S7 ادج – ما رأيكم فيهما؟

وبدأت وتيرة التسريبات تتسارع، مما يعني أن الأمر قد اقترب فعلا، نحن نتكلم عن التسريبات المتعلقة بجهاز سامسونج الرائد الوذي ستعلن عنه قريبا، بل عن عدة نسخ، واليوم نتحدث عن الجهازين: Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge.

جالكسي S7 و جالكسي S7 ادج - ما رأيكم فيهما؟
جالكسي S7 و جالكسي S7 ادج – ما رأيكم فيهما؟

تواصل سامسونج استعداداتها، ويواصل محبوها الانتظار بشوق وشغف، من جهة أخرى هناك شخص آخر يواصل العمل على تسريب جديد الشركة مرة بعد أخرى، فبعد عدة تسريبات سابقة، ها هو حساب Evleaks يقوم بتسريب الصورة التي ترونها في الأعلى والتي سنعرض لكم نسخة أخرى عنها في الأسفل، طبعا نحن نتكلم عن الجهازين Galaxy S7 وGalaxy S7 Edge كما أخبرناكم سابقا.

صاحب التسريبات لم ينقل أي مواصفات تقنية جديدة، وهذا يؤكد لنا أن ما سبق وتم تسريبه من مواصفات تقنية، وما تم توقعه قد يكون أمرا واقعا، خاصة وأننا نتحدث عن جهاز رائد قادم من سامسونج، تسعى لأن تحفظ بها مكانتها خلال عام 2016 على الأقل، وجني المزيد من الأرباح، طبعا منافسة باقي الشركات بقوة.

بالنسبة للمواصفات فلا بأس بأن نذكركم بمواصفات جهاز جالاكسي S7.

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.2 إنش، بدقة عرض QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • نظام اندرويد 6.0.

2

نرجع للحديث عن تصميم الجهازين، كما هو واضح لا جديد ينتبه إليه، حتى لو قمت بوضع الجيل السابق مع هذه الصورة المسربة التي يزعم أنها لجهاز جالاكسي S7، فستعتقد أنهما نفس الجهاز، لكن الفروقات الخفيفة في التصميم تحتاج لتركيز، حيث تم زيادة تقوس الجهازين على الجوانب، الكاميرا الأمامية ستكون بعدة أكبر، باقي التصميم نعتقد أنه نفسه بدون تبديل كثير.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، وأهم ميزة حصول الجهاز على خاصة قوة اللمس، ويبدو أننا سنواصل الحصول على تسريبات وتقارير جديد حول الجهاز من هذه اللحظة إلى حين إطلاق الجهاز رسميا.

جالاكسي S7
جالاكسي S7

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. الصراحه إن اجهزة سامسونج مبدعه في الاداء والسلاسه لكنها غير مبدعه في الاشكال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى