اخبار الأندرويد

تسريب صورة HTC One M10 – والكشف عنه قريبا

بعيدا عن ضجة سامسونج وLG وهواوي، نحن ننتظر جهاز HTC One M10 أيضا، هذا الأخير الذي لم يبق عنه الكثير ويتم الإعلان عنه، طبعا نحن نعمل على تغطية جميع أخبار الأجهزة واليوم معنا تفاصيل جديدة حول هذا الجهاز.

تسريب صورة HTC One M10 - والكشف عنه قريبا
تسريب صورة HTC One M10 – والكشف عنه قريبا

أولا يجب علينا أن نعيد صياغة وضع الشركة لكم، حيث ان شركة HTC تعاني خلال الفترة الأخيرة، رغم أنها وفي نهاية العام الحالي حققت نتائج لا بأس بها، لكنها لم تخرج من إطار الخسائر المتكررة، لكن هناك أمل بإنقاذ الشركة واسترجاع بعضا من مكانتها حول العالم وفي الأسواق.

في وقت سابق أطلقت الشركة HTC One M9 وكذلك  A9 وكلاهما حقق نتائج جيدا، خاصة الجهاز الأخير، والذي انتشر بشكل جيد وجلب الكثير من الأرباح للشركة، لكن لا يزال على الشركة قطع المزيد من الأشواط، ويبدو أن جهاز HTC One M10 سيكون الورقة الرابحة للشركة، وفي نفس الوقت سيكون الخط الفاصل بين نهوض الشركة أو اكمال فشلها.

اليوم معنا جديد قد يجيب عن هذه التساؤلات، وهي صورة لجهاز HTC One M10 وهي صورة للشاشة أو للجهاز من الأمام، والذي يظهر لنا كاميرا تظهر بعدسة كبيرة، مع حساس البصمات الذي يأتي بشكل جميل ولافت، مع إطار فضي حتما سيكون من المعدن.

على كل حال مواصفات الجهاز ستكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

بالرجوع للحديث عن التصميم، نشاهد أن الأزرار كلها متموضعة في جهة اليمين، أما من جهة الأسفل فللأسف لا يتضح لنا شيء، لكن قد تحافظ الشركة على نفس النسق في التصميم من حيث مكبرات الصوت، هذا ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن الجهاز خلال شهر مارس القادم، أي الشهر القادم إن شاء الله، وإلى ذلكم الحين من المتوقع أن تردنا المزيد من التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى