اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز HTC One M10 باللون الأبيض

نحن نتكلم كثيرا عن شركة HTC، نعم هذا ضروري لأن هذا العام قد يكون فاصلا بالنسبة إليها، إما بقاء في السوق، وإما خروجا منه وإفلاس شبه كلي، والفيصل في كل هذا جهازها HTC One M10.

تسريب صورة جهاز HTC One M10 باللون الأبيض
تسريب صورة جهاز HTC One M10 باللون الأبيض

في خضم معرض الجوال العالمي MWC، وحضور أغلب الشركات وغياب HTC التي فضلت ترك جديدها لوقت بعيد عن ضجة ومعركة الشركات في هذا المعرض، كلنا نعلم أن الشركة ستقوم بالإعلان عن جهاز رائد، اصطلح على تسميته HTC One M10، باعتبار أن هذه عادة الشركة في تسمية سلسلة الـ One الخاصة بها، رغم صدور تقرير جديد يشير إلى اعتماد الشركة اسم آخر.

مع ذلك فإن حساب evleaks المتخصص في التسريبات أطلق عليه إسم HTC One M10، ليكون بذلك نافيا لما تم إصداره سابقا من كون الجهاز سيحمل إسما مغايرا، لكن بعيدا عن الاسم الذي قد لا يهم كثيرا، لدينا الصورة التي ترونها أمامكم، وهي من تسريب حساب evleaks، وطبعا هو حساب موثوق في عالم التسريبات، وبهذا فقد ظهرت النسخة البيضاء من جهاز HTC الرائد.

لحد الآن جميع الصور المسربة توضح شكل الجهاز من الأمام، ولم يتم توضيح شكله من الخلف، وهو الأهم لنعلم هل قامت الشركة بإجراء تغييرات أم لا، لكن على كل حال يكفي أنها أضافت زر البصمة أخيرا لأهم هواتفها طلبا.

للتذكير فإن مواصفات الجهاز قد تكون كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • حساس البصمات
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

التسريبات تتحدث عن تاريخ 11 أبريل من أجل الكشف عن الجهاز رسميا، وبهذا فالشركة تريد أن تختار تاريخا متوسطا في عام 2016، ليأخذ الجهاز حقه في التسويق ويكون متوفرا في وقت مناسب لجميع المستخدمين الراغبين بتجديد أجهزتهم بأخرى جديدة، لذا الشركة ستكون في عام فارق في تاريخها، وكلنا ننتظر الجهاز الجديد ونتائجه وآثاره على شركة HTC.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق