اخبار الأندرويد

تسريب جديد حول جهاز جالكسي A9 برو

سامسونج تعمل المستحيل لتبقى في الواجهة، من أجل ذلك فهي طرحت وستطرح مجموعة من الأجهزة المميزة، وعن قريب سيكون من بينها جهاز Galaxy A9 Pro.

رصد مواصفات جهاز جالكسي A9 برو من خلال منصة اختبار الأداء
تسريب جديد حول جهاز جالكسي A9 برو

للتوضيح، فإن هذا الجهاز لن يكون جديدا وليس رئيسيا، بل سيكون نسخة احترافية وأفضل من النسخة الرئيسية المعلن عنها سابقا، ففي شهر ديسمبر الماضي أعلنت سامسونج عن جهاز Galaxy A9، وقد كان من بين أفضل هواتف الشركة المتوفرة، لكن العجيب أن سعره كان مرتفعا، حيث في بعض الأسواق لا يقل عن 600 دولار.

هذا السعر الغالي يجعلنا نستفسر عن سعر النسخة الاحترافية منه ونقصد Galaxy A9 Pro، هذا الأخير الذي تم نقل عدة تسريبات سابقة حوله، وقد تم تداولها مرة أخرى خلال الأيام الماضية، وهذا التسريب الأخير يصب في مجرى التسريبات السابقة ويؤكدها، وبالنظرة إلى تواتر هذه التسريبات، فإن موعد قدوم الجهاز وطرحه في الأسواق لم يعد بعيدا حتما.

الجهاز الجديد بالتالي سيحمل إسم Galaxy A9 Pro وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل.
  • معالج من شركة كوالكم ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز، بمعمارية 64 بت.
  • معالح رسوميات Adreno 510.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.1

كان الجميع يعتقد أن سامسونج ستقوم بالإعلان عن هذا الجهاز خلال معرض MWC السابق منذ أيام، لكن لم تقم بذلك، فقد ركزت على جهازها جالاكسي S7 ونسخته الإدج، ولهذا فنحن لا نتوقع ان تعقد سامسونج مؤتمرا مخصصا للكشف عن الجهاز، وستكتفي بالإعلان عنه بالطريقة العادية من خلال مواقعها الرسمية، على كل حال، التسريبات القادمة ستفيدنا بمزيد من التفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى