تطبيقات واخبار عامة

برنامج EaseUS Partition Master لإدارة القرص الصلب لحاسوبك الماك والويندروز

على غير العادة نعرض لكم أحيانا ما يفيدكم في صيانة أجهزة الحاسوب الخاصة بكم. اليوم معنا برنامج مهم جدا، سيغنيك عن الحاجة لأخذ جهازك لمحلات الصيانة، خاصة إن كان لديك مشكلة في القرص الصلب، أو إن كنت تريد التحكم فيه وإدارته وتقسيمه، برنامج EaseUS Partition Master هو المناسب لك.

برنامج EaseUS Partition Master لإدارة القرص الصلب
برنامج EaseUS Partition Master لإدارة القرص الصلب

برنامج EaseUS Partition Master مخصص لنظام الوندوز، هو مفيد لكل من اشترى حاسوبا جديدا ويريد تقسيم القرص الصلب، أو حتى تريد تقسيم القرص الصلب الداخلي لجهازك القديم، أو ربما تريد تقسيم القرص الصلب الخارجي، وتقسيمه لعدة أجزاء بالسعة التي تريدها أنت، طبعا أي شخص مبتدئ قد يجد هذا صعبا في ذهنه، لكن مع برنامج EaseUS Partition Master سيكون الأمر بسيطا جدا.

المزايا التي يقدمها EaseUS Partition Master:

بإلقاء نظرة على الصورة السابقة؛ يمكن التعرف على ما يقدمه هذا البرنامج من مزايا، فهو يضمن لك تحكم وإدارة كاملة لقرصك الصلب ومن هذه المزايا:

  • نقل أنظمة التشغيل من قرص إلى آخر مع دعم HDD وSDD:

تعتبر هذه من بين أبرز مزايا البرنامج، قد تحتاج للقيام بنقل نظام تشغيل مثبت على قرص صلب معين، سواء كان HDD أو SDD، يكفي اختيار هذه الميزة من برنامج EaseUS Partition Master، ثم اتباع الخطوات التي يعرضها عليك مع التأشير على المزايا التي تريدها، وكل شيء سيتم بسهولة وبساطة، طبعا لن تتضرر ملفات النظام، وسيعمل النظام على القرص الآخر بشكل عادي تماما.

  • تقسيم أو إعادة تقسيم القرص الصلب ودمجه ونسخه:

هذه من أهم ميزات البرنامج أيضا، تستطيع تقسيم القرص الصلب بسهولة، أو إعادة تقسيمه مرة أخرى، مع إمكانية دمج الأقسام مع بعضها، فمثلا يمكنك دمج القسم F مع E وهكذا، في حال أردت إعادة جعل القرص واحد بدون تقسيم، طبعا مع إمكانية نسخ المحتوى من قرص إلى آخر بسرعة، سهولة وبساطة.

برنامج EaseUS Partition Master
برنامج EaseUS Partition Master
  • مزايا الفحص وإعادة تصحيح المشاكل:

البرنامج يتيح لك أيضا فحص القرص الصلب بحثا عن الأخطاء، إلغاء التجزئة لجعل القرص الصلب أسرع، كذلك البرنامج يعطيك تفاصيل كاملة حول القرص الصلب وبياناته، طبعا ويقدم البرنامج مزايا أخرى احترافية تساعدك على التحكم الكامل بالقرص الصلب، ونعيد التأكيد أن برنامج EaseUS Partition Master يدعم التحكم في الأقراص HDD وSDD.

يمكن أن نصف برنامج EaseUS Partition Master بأنه أداءة سهلة الاستخدام، سواء كنت محترفا أو مبتدئا، سيكون من أفضل البرامج التي تساعدك على إدارة القرص الصلب الخاص بك، ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق