اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز Gionee S8 – هيكل معدني ومواصفات رائعة

معرض MWC لا يعرض أجهزة الشركات الشهيرة فقط، بل حتى الشركات الجديدة، من بينها شركة Gionee، والتي أعلنت عن أحدث أجهزتها خلال هذا المعرض، حيث سيكون هذا الجهاز من بين الهواتف الصينية الرائدة.

الإعلان رسميا عن جهاز Gionee S8 - هيكل معدني ومواصفات رائعة
الإعلان رسميا عن جهاز Gionee S8 – هيكل معدني ومواصفات رائعة

للعلم نحن نتحدث عن جهاز Gionee S8، وبمجرد التعرف على مواصفاته ستعلمون أن الشركة قد حرصت على وضع أكثر ما تستطيع من أجل جعله من بين أفضل الأجهزة المتوفرة، بل قد جاءت بالجديد تقريبا في عالم الاندرويد، ابتداء من التصميم، وصولا للمزايا التقنية الرائعة.

الجهاز تم الإعلان عنه خلال المعرض العالمي للجوال أو MWC المنعقد حاليا في برشلونة، وقد أكدت الشركة المواصفات التي تم تسريبها سابقا حول الجهاز والتي هي كالتالي:

  • نظام التشغيل: نظام الأندرويد المصاصة 6.0.
  • شاشة AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج MediaTek MT6755 ثماني النواة بسرعة تردد 1.95 جيجاهرتز.
  • الرام بسعة 4 جيجا.
  • السعة التخزينية 64 مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • يدعم شبكة الجيل الرابع.
  • منفذ USB Type-C.
  • مستشعر البصمات
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

بتفصيل أكثر، الجهاز يحوي شاشة تدعم قوة اللمس أو ما يسمى 3D Touch، والتي هي ميزة معروفة في أجهزة الأيفون الحديثة، أما الكاميرا فقد أكدت الشركة أنها قد حرصت على تطويرها بشكل أفضل، من خلال توفير عدسة F/1.8، مما يجعلها أكبر قدرة على امتصاص الضوء، مع دعمها بالليزر الذي سيجعل الصور أكثر نقاوة.

هذا وقد أكدت شركة Gionee قد أضافت ميزة مهمة، وهي مناسبة لمستخدمي تطبيق الدردشة العالمي واتس آب، حيث أكدت الشركة إمكانية استخدام حسابين داخل الجهاز، مما يضمن الاستفادة من هذا في الحياة العملية والشخصية، وربما هذه ميزة مهمة، لكن قد لا تكون جاذبة بشكل كبير.

أما بخصوص موعد التوفر فمن المفترض أن يكون خلال شهر مارس القادم، والسعر بحسب الشركة سيكون 450 أورو، على كل حال، ننتظر إطلاق الجهاز رسميا ومعرفة حالته في السوق بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. جهاز يحمل مواصفات وامكانيات ممتازة وسعر مناسب. الاجهرة الصينية الجديدة اصبحت من الخيارات التي تستحق التفكير فيها ويعتقد خلال هذا العام سيكون لها حظوة ومكانة في سوق الاجهرة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق