اخبار الأندرويد

شيومي ستطلق جهاز Xiaomi Redmi 3 رسميا يوم 12 يناير

لم يبق إلا القليل وتقوم شركة شيومي بإطلاق جهاز جديد من عائلة Redmi، حيث من المنتظر أن تقوم الشركة خلال الأيام القليلة القادمة بالإعلان رسميا عن جهاز Xiaomi Redmi 3.

شيومي ستطلق جهاز Xiaomi Redmi 3 رسميا يوم 12 يناير
شيومي ستطلق جهاز Xiaomi Redmi 3 رسميا يوم 12 يناير

أولا وللتوضيح فإن الشركة أعلنت في وقت سابق عن جهاز Xiaomi Redmi Note 3، وهو الذي يعتبر من بين أفضل الهواتف في عائلة الفابلت، حيث يحوي بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، حساس البصمة، فضلا عن وجود معالج ثماني النواة سريع وتصميم الجهاز المعدني يجعله من أفضل الهواتف، فماذا ينقص؟

الشركة تنوي إطلاق نسخة أقل منه من حيث المقاس حيث ستحمل إسم Xiaomi Redmi 3، الفارق في الإسم هي كلمة Note، والتي تشير إلى أن الجهاز السابق من عائلة الفابلت في حين أن هذا الأخير سيكون من الهواتف العادية وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة IPS بمقاس 5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج ثماني النواة مجهول الاسم بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • سعة الرام 2 أو 3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير.

التفاصيل الأخرى غير واضحة، لكن كما هو موضح في الصورة السابقة وإضافة لما أخبرناكم به، فالموعد الرسمي للكشف عن الجهاز هو 12 يناير، بالتالي لم يبق إلا أيام قليلة ونكون على موعد مع هذا الجهاز وسنتعرف عليه إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى