اخبار التطبيقات

تطبيق سلم رواتب السعودية الشامل لعرض تفاصيل الرواتب بدقة، مميز مفيد ومجاني

عادة يستفسر المواطنون أو المقبلون على التوظيف في أي من القطاعات ويكون أمامهم عدة خيارات، يستفسرون عن الأجر أو الراتب الخاص بتلك الوظيفة، اليوم نقدم لكم تطبيقات يوفر لكم تفاصيل رواتب أغلب الوظائف في المملكة السعودية.

تطبيق سلم رواتب السعودية الشامل لعرض تفاصيل الرواتب بدقة
تطبيق سلم رواتب السعودية الشامل لعرض تفاصيل الرواتب بدقة

سواء كنت مقبلا على وظيفة، وكان لديك عدة خيارات للتوظيف، وكان من بين أولوياتك أن يكون الراتب جيدا، فيمكنك من خلال تطبيق سلم رواتب السعودية المقارنة، أو كنت مواطنا وترغب بالحصول على الشفافية ومعرفة رواتب الموظفين الحكوميين وغيرهم، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

التطبيق تم تطويره بشكل ممتاز، والمحتوى يعتبر عملا كبيرا من خلال جمعه وتنسيقه وتنظيمه وتوفير طرق سهلة لاستخدام التطبيق وتصفح سلم رواتب الموظفين بشكل سهل وبسيط.

التطبيق يوفر محتوى بسلم رواتب أغلب القطاعات وهذه بعضها:

  • سلم رواتب العسكريين
  • الصحة والممرضين والاطباء
  • الموظفين العام
  • منسوبي الجامعات
  • رواتب هيئة النظر
  • رواتب القضاة
  • رواتب هيئة التحقيق والادعاء
  • رواتب الوظائف الدبلماسية
  • رواتب المستخدمين
  • رواتب بند الاجور
  • رواتب الوزراء ورواتب اعضاء مجلس الشورى
  • غير ذلك كثير

التطبيق مميز في مجاله ويفيد المواطن السعودي وكل من يرغب بالانضمام لإحدى الوظائف أو يريد الحصول على معلومات حول سلم الرواتب.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 21-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 7.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز يوفر محتوى رواتب الموظفين في السعودية للكثير من القطاعات الحكومية.

لتحميل التطبيق:

المطور: بحار البرمجيات

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق سلم رواتب السعودية الشامل لعرض تفاصيل الرواتب بدقة
تطبيق سلم رواتب السعودية الشامل لعرض تفاصيل الرواتب بدقة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى