تطبيقات واخبار عامة

برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة على اجهزة الأيفون والاندرويد

في أجهزتنا الذكية نملك ملفات مهمة: جهات اتصال، صور، محادثات، فيديو، ملفات دراسة وعمل وغيرها، قد نفقدها مضطرين أو عن طريق الخطأ، لكن هل يمكن أن نسترجعها؟ نعم يمكننا ذلك عبر برنامج EaseUS Mobisaver فلنتعرف عليه !

كما لا يخفى عليكم، فكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لاسترجاع الملفات التي فقدوها من الأيفون أو الآيباد وكذلك الأيبود تتش، سواء صور أو فيديو، أو محادثات، أو سجلات صوتية، أو غيرها من الملفات المتنوعة التي كانت على الجهاز، اليوم نوفر لكم برنامج على الحاسوب، من خلاله يمكنكم استرحاع الملفات المفقودة من الأيفون أو الآيباد، إنه برنامج EaseUS Mobisaver.

برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة على الأيفون
برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة على الأيفون

مميزات  برنامج EaseUS Mobisaver:

  1. استرجاع العديد من أنواع الملفات.
  2. استرجاع الملفات المتنوعة: الصوتية، الصور، الفيديو، الرسائل الصوتية، جهات الاتصال، الملاحظات، مفضلة سفاري، التذكيرات والتقويم.
  3. يستطيع برنامج Mobisaver استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية في الأيتونز، حتى ولو كانت مشفر.
  4. إمكانية استرجاع الملفات من النسخة الاحتياطية على الاي-كلاود.
  5. يدعم أجهزة الوندوز بكل نسخه، وكذلك أجهزة الماك.
  6. ذو واجهة بسيطة الاستخدام وسريع العمل ومضمون النتائج.
  7. متوفر بنسختين: مجانية بمزايا محدودة، أو مدفوعة كاملة المزايا، مع إمكانية التجريب لفترة محدودة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج EASEUS Mobisaver:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج EASEUS Mobisaver:

عند الدخول للرابط السابق من خلال الحاسوب، ستجد عدة خيارات، حيث ستجد إمكانية تحميل نسخة الوندوز أو الماك، مع إمكانية تحميل النسخة المجانية ذات مزايا محدودة، أو نسخة كاملة مدفوعة، يمكنك طلب الشراء والاستفادة من التخفيض المتوفر، أو يمكنك تجريب البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء.

ثانيا: كيف يعمل برنامج EASEUS Mobisaver ؟

برنامج EASEUS Mobisaver يعمل على الحاسوب، إما الماك أو الوندوز، وحتى يكون الأمر واضحا فالبرنامج يمكنه استرجاع الملفات مباشرة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأيبود، لكن سيكون الأمر صعبا في حال كانت الفترة ما بين الحذف والاسترجاع طويلة، لكن سيكون الأمر أسهل في حال كنت قد حفظت نسخة احتياطية من محتوى جهازك مسبقا، فهذه من بين أهم الشروط المطلوبة حتى يستطيع البرنامج استرجاع الملفات.

فهو يعمل بمبدأ فك التشفير عن الباك آب أو النسخة الاحتياطية، واسترجاع المحتوى بحسب ما تطلبه: صور، فيديو، رسائل، تذكيرات، تقويم، ملاحظات جهات اتصال وغير ذلك، وبعد قيامه باستخراجها سيقوم بحفظها على الحاسوب، فكل ما عليك هو إعادة إرسال تلك المسترجعات إلى جهازك الأيفون أو الآيباد.

برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة
برنامج EASEUS Mobisaver لاسترجاع الملفات المحذوفة

كل ما عليك هو تحميل برنامج EASEUS Mobisaver، وربط جهازك بالحاسوب واختيار طريقة الاسترجاع التي تريد: إما من الجهاز نفسه، أو النسخة الاحتياطية على الأيتونز، او النسخة الاحتياطية على الأي-كلاود، وبعد ذلك ستحصل على إمكانية استرجاع ملفاتك بنسبة عالية.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد ايضا لاسترجاع الملفات المفقودة هناك، اضغط على الرابط التالي من هنا .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫28 تعليقات

  1. هل استطيع استرجاع صور من ايفون ٤ اس
    اخترب وهو فيه اكثر من ١١ الف صوره
    والطريقه الوحيده اني اشغله بعمل ريستور
    والعلم ان الريستور راح يشغل التلفون بس الصور راح تنمسح،
    اتمنى تفيدوني اذا هذا البرنامج او غيره يساعدني على استرجاع الصور الي عالقه في حهاز يحتاج ريستور عشان يشتغل

  2. اللي قاعدين يعلقون عن البرنامج وضايح افهمو الشرح يعني حتى لما تبيع تلفونك اكيد انت تكون حاذف الاي كلاود حقك يعتي المشتري مايقدر يرجع اي شيء من غير الاي كلاود

  3. ياريت توفرولنا برنامج تسجيل مكالمات فعال ومحترف حتى لو كان غير مجاني للايفون والايباد ولا اريد اعمل جلبريك للايفون
    وشكراً

  4. السلام عليكم بعد التحية..

    لو سمحتم اذا امكن تنزلون برنامج تحميل مقاطع فيديو سواء من اليوتيوب او من غير موقع،نعم يوجد برنامج البانوراما ولكن لم يشتغل بصورة جيده،

    تحياتي

    1. يوجد برنامج حلو اسمه التطبيق الذكي افضل من بانوراما فيه ايضا تحويل الفيديو الى صوت

  5. يعني المتعارف عليه انوا الشخص قبل ليبيع تلفونه رح يمسح كل شي الصبح والمساء يروح لجماعة المحال وايبيعوا وبعدين ايروح صاحب المحل نفس اليوم باستخدام هذا البرنامج السي والله المفروض ماتعطوا حتي اسموا ياناس هادي البرامج بتسبب في طلاق ومشاكل لعائلات وانتم فاهمين كلامي

  6. ‏هذا البرنامج يضحكني جدا بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله العظيم ضحكتني ما أستفيد منه ولا حاجة أولا إذا كنت اريد أن استرجع الملفات افعل نسخة iCloud أوفل iTunes واشتري مساحة في ال iCloud وأسهل طريقة اسهل من هذا البربر كلها اشتري مساحة iCloud أقوم بنسخ ال iPhone كامل وبس وبعدين إذا كان iPhone جديد وثبت الحساب بعدين استرجع ما نسخت

  7. هذا شئ مش حلو لان انا كان من اهم مميزات ios انه لا يمكن استرجاع الملفات فهو ما يعطيك الامان في حال ضياع الهاتف منك

  8. يعني اذا أردت استرجاع الملفات المحذوفة من جهازي يشترط البرنامج ان اكون قد عملت باك اب لجهازي!!!!
    اعمل استعادة من الباك اب بدون البرنامج افضل.
    برنامج فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى