اخبار الأندرويد

هواوي تحقق نتائج مالية مذهلة خلال عام 2015

وأخيرا انتهى عام 2015، الشركات ستبدأ في حساب نتائجها المالية، أول شركة خرجت علينا بنتائجها المبهرة شركة هواوي، وكانت فعلا مبهرة خلال عام 2015، فنحن صرنا نرى هذا الشعار في كل مكان، فماذا لدى الشركة لتعلن عنه؟

هواوي تحقق نتائج مالية مذهلة خلال عام 2015
هواوي تحقق نتائج مالية مذهلة خلال عام 2015

أولا، يجب ان تذكروا أن شركة هواوي هي الشركة الأولى في الصين من حيث المبيعات، هذا وحده كفيل بأن يجعلكم تتصورون كم جنت الشركة من أرباح من خلال مبيعاتها الضخمة، أضف لذلك انتشارها في أغلب دول العالم، الأمر الثاني نتائج الشركة المالية ليس فقط في قطاع الهواتف الذكية، بل يشمل اللوحيات، وكذلك الأجهزة القابلة للارتداء، أضف لذلك قطاع الاتصالات بشكل عام وهو القطاع الأصلي للشركة وباقي أعمالها الفرعية.

لكن باعتبار أن الشركة حققت نتائج مبهرة بفضل قطاع الهواتف الذكية، فنحن هنا بصدد ذكر ما أخرجته الشركة لنا، حيث ذكرت أنها حققت نتائج مالية قدرها 60.1 مليار دولار فقط خلال عام 2015، وهي زيادة تقدر بـ 35 ٪ مقارنة بعام 2014، والذي يعتبر عام وضع الشركة قدمها بشكل أفضل في السوق كبداية، لكن عام 2015 جعلها ترسخ قدمها في سوق الهواتف الذكية.

يؤكد ازدهار صناعة الشركة وانتشار هواتفها ثقة جوجل بها، وهي التي أهلتها لتصنع أفضل جهاز نيكسس لحد الآن، ويمكن وصفه بجهاز الأندرويد لهذا العام، من حيث المواصفات وكذلك التصميم وقد حصل على نتائج مبهرة، وهذا يعتبر وحده كفيلا بإظهار مدى نجاح الشركة، من جهة أخرى لا ننسى باقي هواتف الشركة الخاصة بها، والتي تسوقها في الصين والهند، وكذلك في بقية دول العالم.

الشركة لديها العديد من الهواتف، إضافة إلى سلسلة Honor المستقلة، والتي دخلت المنطقة العربية، وعن قريب ستدخل أمريكا، بالتالي المزيد والمزيد من المبيعات وبهذا تضمن المزيد من الأرباح، بالتالي العام 2016 قد يؤهل الشركة لجني أرباح تقارب 100 مليار دولار من كل القطاعات، ويكون الدور الأكبر لقطاع الهواتف الذكية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى