اخبار الأندرويد

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات لعام 2015

تواصل الشركات عرض نتائجها خلال السنة المالية الماضية، شركة LG هي الأخرى نشرت تقريرا حول هذا ونشرت إحصائيات، فإن كانت شركتك المفضلة أو مهتم بها فتفضل لتعرف نتائجها معنا.

1

قبل الخوض في نتائج الشركة، تذكروا جيدا جهازها الرابع المسمى LG V10، والذي قامت الشركة بإطلاقه في نهاية العام، وهو الذي شكّل فارقا بالنسبة لنتائج الشركة خلال عام مالي كامل، وهو ما سنتعرف عليه من خلال نتائج الشركة والتي حققت بعض المداخيل والمبيعات والنتائج التي يمكن تصنيفها في المتوسط والقريب من الجيد مقارنة بالمنافسة الشركة.

وهي بيعها 59.7 مليون هاتف خلال عام 2015، منها 15.7 مليون خلال الربع الأخير من العام الماضي، وهي نتائج كما قلنا لا بأس بها مقارنة بالعام الماضي -2014- والذي حققت من خلاله الشركة مبيعات قدرها 59.1 مليون جهاز، فالفرق وإن كان يعتبر زيادة ضئيلة، إلا أنها لا تعتبر في مصف الخسارة أو النقص، وهذا وحده يعتبر إنجازا، خاصة وأن الشركة تعيش إعادة تحديث لطريقتها في توفير الهواتف الذكية.

بشكل عام شركة LG ليس لديها هواتف فقط، بل تستثمر في قطاع الأجهزة الكهرومنزلية وهو ما تجني منه الكثير، وتوفر الشاشات لكثير من الشركات وكذا البطاريات وحتى للسيارات الكهربائية، مما يضمن لها حركية جيدة، لكن في عالم الهواتف الذكية فمن المتوقع ان تحقق مزيدا من النجاح بعد إطلاقها جهازها الجديد LG G5 قريبا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى