اخبار الأندرويد

موتورولا ستعتمد على مستشعر البصمات في أجهزتها مستقبلا

في الوقت الحالي صار من أهم المهمات أن تملك جهازا يحوي على مستشعر البصمات، أو ميزة البصمة، بعض الشركات لحد الآن لم تضف هذه الميزة لأجهزتها، ومن بينها شركة موتورولا.

موتورولا ستعتمد على مستشعر البصمات في أجهزتها مستقبلا
موتورولا ستعتمد على مستشعر البصمات في أجهزتها مستقبلا

شركة موتورولا العملاقة من أهم وأشهر الشركات، استحوذت عليها شركة جوجل في وقت سابق، ثم بعد ذلك باعتها لشركة لينوفو، هذه الأخيرة نفخت فيها الروح، حيث قامت موتورولا بإضافة بعض المنتجات الجيدة في السوق، كثير منها أهلها لتكون من أبرز الشركات في سوق التقنية، سواء هواتف ذكية أو ساعات ذكية مميزة وهي مشهورة بذلك.

لكن أهم ميزة تغيب عن أجهزتها من غير التصميم المعدني، حساس البصمات، هذه الميزة التي نجدها في أغلب هواتف الشركات الكبيرة، بخاصة خلال العام الماضي، حيث انتشرت هذه الميزة، وأصبحت من أهم الميزات المطلوبة، لكن موتورولا كانت غائبة عن هذه الساحة من خلال هواتفها لعام 2015، بالتالي قد يفقدها هذا بعض المبيعات.

الجميع يبحث عن مستشعر البصمات، حينما يطلب هاتفا مميزا يستفسر إن كان يحوي مستشعر البصمات، هذا ما دفع موتورولا بحسب تقرير جديد للعمل على إضافة هذه الميزة لهواتفها لعام 2016 الجاري، بالتالي أغلب هواتف الشركة المميزة لهذا العام سنجدها بمستشعر البصمات، وهو أمر جيد، وإن كان متأخرا، لكن سيضمن للشركة حضورا أقوى في السوق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى