اخبار الأندرويد

لينوفو ترد على شيومي بهاتف Lemon 3 بسعر 105 $ فقط

تتنافس الشركات الصينية فيما بينها بقوة، والتنافس بين هواوي، شيومي، لينوفو وأوبو، اليوم سنتحدث عن صراع لينوفو وشيومي، حيث قامت لينوفو بمحاكات شركة شيومي حينما أطلقت جهازها Redmi 3، وقامت لينوفو بإطلاق جهازها Lemon 3.

لينوفو ترد على شيومي بهاتف Lemon 3 بسعر 105 $ فقط
لينوفو ترد على شيومي بهاتف Lemon 3 بسعر 105 $ فقط

لقد تعرفنا على جهاز Xiaomi Redmi 3، أهم ميزاته كما عرفنا هي البطارية الضخمة ذات سعة 4100 ميلي امبير، المنافس الكبير لشركة شيومي، شركة لينوفو في الصين وكذلك حول العالم، هذه الأخيرة قامت بإطلاق جهازها الجديد والذي يحمل إسم Lemon 3.

الجهاز الجديد جاء منافسا لجهاز شيومي من حيث السعر، أما من حيث المواصفات فهو مقارب له، وحتى في التصميم، حيث يأتي بتصميم معدني، أما من حيث المواصفات التقنية فالجهاز يحمل مواصفات مقاربة مع بعض الفرقات، ويمكن معرفتها بالاطلاع على المواصفات كالتالي:

  • شاشة IPS بمقاس 5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل بكثافة 294 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 616 ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات Adreno 405.
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2750 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 5.1.
جهاز Lenovo Lemon 3
جهاز Lenovo Lemon 3

بالنظر للمواصفات السابقة، فالفرق الوحيد هو البطارية، حيث أن جهاز شيومي يحمل بطارية بسعة أكبر قد تصل لقرابة النصف، وكذلك فرق من حيث التصميم والشكل نوعا ما، لكن التشابه الآخر هو السعر، حيث يأتي جهاز  Lenovo Lemon 3 بسعر 105 $ وهو نفس السعر الذي أعلنت عنه شيومي بالنسبة لجهازها، على كل حال لحد الآن لا يوجد تفاصيل حول توفر الجهاز خارج الصين، لكن هذا احتمال جد وارد لتغطية باقي الأسواق.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق