تطبيقات الالعاب

لعبة Super World المميزة لمحبي الألعاب البكسلية الكلاسيكية – ممتعة جدا للجميع

ألعاب البيكسل أو ذات التصميم العادي الشبه قديم، تنال اهتمام الآلاف حول العالم، فهي ألعاب مميزة وبسيطة، وممتعة فعلا، اليوم معنا لعبة من هذه الفئة، ستدخلك لعالم التسلية من خلال عالم البيكسل، إنه لعبة Super World.

لعبة Super World المميزة لمحبي الألعاب البكسلية الكلاسيكية
لعبة Super World المميزة لمحبي الألعاب البكسلية الكلاسيكية

المشاهد للعبة من خلال الصور سيتذكر حتما لعبة سوبر ماريو ولويجي القديمة، تلك اللعبة البسيطة التي كانت تسبب الإدمان لآلاف المستخدمين، لعبة Super World تتخذ نفس المنهج، حيث أن اللعبة سيكون بسيطا لكن التسلية كبيرة جدا.

اللعبة بسيطة جدا، عليك التحكم في الرجل البكسلي، وتخطي الكائنات الشريرة التي تسعى للقضاء عليك، طبعا خلال مسيرتك ستجد العديد من النقاط التي تكسبك أسلحة وقوة مخبأة داخل المربعات، وعليك كشفها والاستفادة منها في مسيرتك.

اللعبة توفر أكثر من 15 مرحلة مميزة، ومن حيث التصميم فكما ذكرنا فهي تعتمد على تصميم البيكسل البسيط، وطريقة التحكم تماما كما كان عليه الحال في أجهزة الألعاب القديمة، باختصار هي نداء للجيل القديم من اللاعبين للرجوع إلى هذه الألعاب المميزة، ولعبة Super World من بين أفضلها.

وهذا مقطع فيديو استعراضي للعبة الجميلة:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=ui201D6J0ho’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 26-01-2016)

الحجم: 12.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائع وبسيطة، ذات تصميم بكسلي، احذر من الإدمان خاصة إن كنت من لاعبي الجيل القديم.

المطور: Papadakis

السعر :  0.99$


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Super World المميزة لمحبي الألعاب البكسلية الكلاسيكية
لعبة Super World المميزة لمحبي الألعاب البكسلية الكلاسيكية

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى