تطبيقات واخبار عامة

لعبة Endless Ribbon الممتعة على طريقة لعبة الدودة الكلاسيكية – للأيفون والأندرويد ومميزة فعلا

بين الفينة والأخرى نقدم بكم ألعاب جديدة مميزة، اليوم معنا لعبة كلاسيكية بسيطة ولكن رائعة، إنها Endless Ribbon.

لعبة Endless Ribbon - الدودة الكلاسيكية بطريقة جديدة
لعبة Endless Ribbon – الدودة الكلاسيكية بطريقة جديدة

لعبتنا لهذا اليوم بسيطة جدا، مجرد ما تشاهدون الصور التي أمامكم ستعرفون ذلك، تماما مثل لعبة الدودة في هواتف نوكيا القديمة، عليك التحكم في هذه الدودة ورسم طريقها بدون أي غلطات قد تجعلك تخسر.

بطبيعة الحال قد تعتقد أن هذا سهل وبسيط، وهو كذلك، لكن مع كل مرحلة تزداد الصعوبة، المطلوب منك فعله في هذه اللعبة، هو التحكم في الدودة، فقط بالضغط على الشاشة يمينا ويسارا، والهدف هو أكل الأرقام، لكن ليس بهذه البساطة، عليك أكلها بالترتيب، من الأصغر إلى الأكبر.

وهنا يكون التحدي، حيث أن الأرقام مبعثرة وعليك عدم الوقوع في أي خطأ، طبعا اللعبة تظهر أنها بسيطة، لكنها ممتعة، وقد تجعلك مدمنا عليها، حيث أنها تحوي 50 مرحلة عليك الفوز بها، مع العلم أنها مجانية بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 22-11-2015)

الحجم: 8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة كلاسيكية جميلة ورائعة، رغم بساطتها إلا أنها ممتعة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: C.GAMES STUDIO

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: C.GAMES STUDIO

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Endless Ribbon - الدودة الكلاسيكية بطريقة جديدة
لعبة Endless Ribbon – الدودة الكلاسيكية بطريقة جديدة
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق