تطبيقات واخبار عامة

لحماية أطفالكم – تطبيق Spymaster Pro لمراقبة أجهزة أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد

في هذا العصر وعلى عكس الزمن الماضي، أصبح للأطفال أجهزة خاصة بهم، سواء هواتف الأيفون أو الأندرويد، أو لوحيات الأندرويد وأجهزة الآيباد، وأن تجلس معهم بشكل دائم لفحص أجهزتهم مرهق وقد لا تجد الوقت لذلك، أو قد تحسسهم بأنك تراقبهم، لكن اليوم يوجد حل لمراقبة أطفالك بدون أن يشعروا بذلك، والهدف حمايتهم من أي خطر.

لحماية أطفالكم - تطبيق Spymaster Pro لمراقبة أجهزة أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد
لحماية أطفالكم – تطبيق Spymaster Pro لمراقبة أجهزة أطفالكم الأيفون والأندرويد عن بُعد

فوائد الأجهزة الذكية كثيرة، ولكن فوائدها قد تكون محدودة لدى الأطفال، والسبب عدم قدرتهم على التفريق بين الصواب والخطأ في كثير من الأحيان، أو لا يكون لهم العقل الكافي لتجنب مخاطر الأجهزة الذكية، سواء الهواتف أو اللوحيات، خاصة إن كانوا يستخدمونها لدخول شبكة الانترنت، وهنا يحتاج الوالدين لتفعيل المراقبة الأبوية، لكن ذلك قد يكون متعذرا على كثير من الآباء.

لكن اليوم مع Spymaster Pro ستحصلون على فرصة لمراقبة هواتف أطفالكم بكل بساطة وسهولة وبدون أي تعقيدات، وبدون إشعارهم بذلك، والهدف طبعا ليس التجسس عليهم، وإنما الحرص عليهم وحمايتهم من أي مخاطر أو أخطاء قد يقعون فيها.

أولا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.

ثانيا :  لماذا Spymaster Pro مهم ومفيد في مراقبة أطفالك؟

  • الأطفال في سن المراهقة عادة يحبون الانطلاق وعدم التقييد.
  • لا يحبذ المراهقون المراقبة الأبوي، فيكون هذا التطبيق خيار مهم لعدم إشعارهم بذلك.
  • مجابهة الأخطار التي قد تصيب الأطفال، بخاصة الأفكار الهدامة.
  • معرفة ما يقوم به الأطفال ومع من يتكلمون وما هي مواضيعهم، هذا أهم ما يوفره لك هذا البرنامج.
  • عدم الدخول في مواجهات ومناقشات عشوائية مع الأطفال بدون طائل، بل التوجيه عن بعد هو أفضل الحلول.
  • معرفة مكان الأطفال في الوقت الحالي، والتأكد من عدم ذهابهم لأماكن خطيرة.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، وحمايتهم من أي مخاطر، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة، وفي نفس الوقت ستجد الطريقة الصحيحة لمنعهم من الدخول في أي شيء من شأنه أن يضرهم.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

‫27 تعليقات

  1. تثقيفهم وافهامهم وتعليمهم وعمل كنترول ع استخدام الأجهزة افضل من التجسس خصوصا ع الأهل والأبناء إنفاذا لقولة تعالى ولاتجسسوا ولايغتب بعضكم بعضا النهي هنا قاطع ولا تجسسوا
    تعاملوا بثقة واتركوا التخوين فهلاك الأسر والامم من التخوين

  2. هذا النوع من التطبيقات يعني وجود طرف ثالث وهو الشركه التي تشارك بالاجسس على الطرفين

  3. متابعة الاطفال
    لا يعتبر تجسس بل واجب على كل رب اسره
    الي يقول اعط الثقه المطلقه خخخخخ ( الي في بطنه ريح ) والي يقول تجسس هذا غير منطقي مع الاطفال فهم لا يعلمون الصواب من الخطء مهما تم التوضيح والشرح فهم اطفال
    كما قلت يجب على كل رب اسره متابعة الاطفال وخلق وقت لذلك والحرص عليه او عدم تسليمهم اجهزه من الاساس

  4. تطبيق سيئ قد يسبب مشاكل ويشجع على التجسس

    شكرا على جهودكم واذا ممكن تطبيق يحملي مقاطع يوتيوب يمكن تشغيلها فيما بعد بدون نت على الايفون تعبت ما حصلت

  5. السلام عليكم ورحمة الله ..
    شكر وتقدير للقائمين ع هذا الموقع ..
    اما الاخوة الذين يستفسرون عن مكان تنزيل البرنامج .. وهذا طبعا بعد اذن ادارة الموقع ..
    فهو متوفر في آب ستور ولكن ليس في المجاني .. تجدونه في البرامج المدفوعه .. تحياتي لكم
    وبالنسبة للاخوة الذين يستحرمون .. يا اخوتي .. لا ياتي كل واحد منكم يفتي بالدين ع هواه .. ديننا دين العلم وهو مع العلم .. وليس ضده ..
    ان كانت نيتكم هي فقط لتربية الابناء ومراقبتهم خشية اصدقاء او صديقات السوء فما هو الضير .. اما ان تزرع الثقة فيهم فهذا يعتمد على الوالدين ..
    وان كانت هناك ثقه .. هذا يبقى للحرص عليهم ومتابعتهم .
    تحياتي للجميع .

  6. مع احترامي .. تطبيق فاشل وله اهداف غير اللي ذكرت ، وهذا الشي يعطي ردة فعل عكسية من الابناء تجاه الاباء وتنتج عداوة .. التربية وزرع الثقة هي الاساس

    بالاول وبالاخير راح يكتشف انك تجسسس عليه ويحاول بشتى الطرق يبحث عن الاشياء اللي انت تمنعها عنه ..

    بالنهاية مايجوز هالشي .. اذا انت حريص ربي عيالك صح !!

  7. ‏السلام عليكم أولا هذا التطبيق جبتوا في خبر وهو قبل يمكن 13 14 ثانية مطبق كذاب يريد فلوس دولارات عليكي تحملها ملف اشتر أمل لازم تدخل الرابط عشان تلقاه في اللعب اشتر بعدما تدفعلهم ابد اشترك‏شوفوا يا ناس أنا ارسلت تعليق يطلع عندي كلام ولم ترسل تعليقات كانت تعليقات لا يوجد فيها كثير غلطات إملائية وأنا قلت إذا كانت هناك غلطات إملائية أنا استخدم الإملاء وأنا علي حسين مقفل استخدم أخبار التطبيقات أنا استطيع أن اكتب على حرف حرف‏للأسف أنا قلت من المكفوفين علي حسين وأنا استخدم أخبار التطبيقات ولا استطيع أن اكتب على حرف حرف إذا كتبت على حرف حرف يمكن اجلس الكتابة ساعتين او ساعة وبعدين قل ثلاثة أشهر وليس الثواني الإملاء ‏تجيب كلام من راسها ولكن عندي الطامة الكبرى أنا في مكان الإنترنت ضعيف بعض الكلام أقول للإملاء تكتب مع بعض الكلام لا أنا قلت عندي ورق لمراقبة طفلك وهيا واحد‏كل لما تأتي الى البيت وتنام تأخذ الجهاز مهما كان iPad iPhone الندوهب جلاكسي نوكيا مهما كان ولكن أكثرها iPad خلينا على ال iPad تقوم بفتح القفص ولا تعلم إنك تكون يوميا من الجهاز الحل الثاني تدخل الإعدادات الرقم الذي موجود في عام إعدادات‏للأسف هم جدوى نسال قفاص رمز الدخول يا شباب هل تعلم الطفل إنك تأخذ ال iPad الحل الثاني أدخل الاعدادات ثم عام القلوب اقفل ما تشاء وأفتح ما تشاء مثلما فعلت ‏كما فعلت مع أختي في القروب أقفلت Safari الفيس بوك وتويتر والحمد لله الان بعد الذي محافظتي لا يتصل كثير على الإنترنت ‏وصلي الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين صلوا على النبي اللهم صلي وسلم عليه تسليما إذا كان التعليق التي ليست مفهومه فإن الصلاة على النبي مفهومه

  8. ‏أولا الله العظيم قد جيتو هذا التطبيق ثانيا التطبيق كذاب يا شباب لازم تشتري يكون في الدولارات وتختار السنة وأنا دخلت على الموقع ‏وبعدين عندي حل ثاني لمراقبة الاطفال‏وهو أن تسحب دائما وقت النوم الآي باد تفتيش الجوال وتفتح رمز الدخول باسورد ويجب أن يكون أن تعرف الرمز فتشي الجوال من اليمين واليسار بدلا من المراقبة التي تدفع بالدولارات‏ما عندي حل السالفة وهو في القروب يمكنك أن تدخل القروب كما فعلت في أختي iPad يطفي Safari سفاري ولا فيسبوك وتويتر فقط الألعاب هم يريدون ولا يوجد WhatsApp ال iPad رابعا حرام لا تجسسوا ولا يقطع احدكم‏لا تعذر على القنيطرة الإملائية لأني من المكفوفين ما استعمل الإملاء الصوتي أنا قلت القوم القوم وب

  9. ولا تجسسو ولا يغتب بعضكم بعضا
    اذا عاجبك الموضوع خل امك وابوك يحملونه ويراقبونك
    مو بذا الطريقه تجد الحل
    خل عقلك اكبر من كذا

  10. التطبيق يتطلب اشتراك بثلاث فترات
    ٣ شهور ، ٦ شهور ، ١٢ شهر .

    اشتراك ١٢ شهر – مميز : ٣٧٥
    اشتراك ١٢ شهر – أساسي : ٣٠٠

  11. مع التحيه للكل انصحكم بعدم استخدام التطبيق لانه راح يكون الاختراق سهل لجوالك والاجهزه الاخرى المراد مراقبتها وسوف تنعدم الخصوصيه
    مره ثانيه انصحكم بعدم استخدامه
    وبامكانك طلب الجهاز وتفتيشه بطريقه لاتمس ظنون الطرف الاخر

    مع تحياتي تقبلوا مروري الكريم

    1. البرنامج موجود في الحساب الامريكي لكن يعطيك موقع الاجهزة فقط وليس مراقبة كل شي كماذكر

  12. ليست بهذه الطريقة يا أساتذة يحمي الأب أسرته أو تحمي الأم بناتها، انما بمنحهم الثقة المطلقة من خلال التربية الصالحة.

  13. ولا تجسسوا و لا يغتب بعضكم بعضا .

    اكيد ربنا ايه حكمه فى كلامه .

    غير ان فى ناس ممكن تستخدمه غلط اتمنى حذف الموضوع و تجنب الشبهوات .

  14. واضح انو بيفتح مواقع قد تكون تجسس علينا احنا يلي فتحنا الموقع لانو اجتني رساله مشكوك بيها عشكل تشات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى