اخبار الأندرويد

قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 الشهر القادم

منذ نهاية العام والتسريبات والتقارير تتواتر حول اجهزة سامسونج التي ستحصل على الاندرويد مارشيملو أو الأندرويد 6.0، ويبدو أن الفرج قد اقترب والشركة ستطلق التحديث قريبا.

قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 الشهر القادم
قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0 الشهر القادم

بحسب الصورة التي فوق والتي توضح جدول لأجهزة سامسونج التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0، فالبداية من شهر فبراير، وهذا يعني أنه خلال أيام ستنطلق الدفعة الاولى من التحديثات وتستمر إلى غاية شهر أبريل، وهذا بشكل تدريجي حول العالم.

القائمة كما هو موضح في الجدول تضم الأجهزة التالية:

  • جالاكسي S5 – شهر مارس وأفريب.
  • جالاكسي نوت 5 – شهر فبراير.
  • جالاكسي S6 إدج بلس – شهر فبراير.
  • جالاكسي S6 إدج – فبراير ومارس.
  • جالاكسي S6 – فبراير ومارس.
  • جالاكسي نوت 5 – مارس وأفريل.
  • جالاكسي نوت إدج – مارس وأفريل.

بحسب الجدول والبيانات السابقة فالبداية ستكون خلال الشهر القادم، والذي سيحل علينا خلال أيام إن شاء الله، والبداية من الجهازين جالاكسي نوت 5 وجالاكسي S6 إدج، ثم تلي باقي الأجهزة، وهذا بشكل تدريجي، فيكون التحديث منطلقا في بعض الدول والمناطق، على أن يصل في وقت لاحق لباقي الدول والمناطق، فكل ما عليك إن كنت تملك أحد هذه الأجهزة أن تستعد بشكل جيد للتحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫7 تعليقات

  1. الرجاء الكاتب أو المترجم أو الي يستخدم قوقل ترانزليت مافي شهر اسمة أفريل رجاء تعديل المنشور أو المقال

  2. لماذا عندما ابل تطلق تحديث يصل الى جميع الاجهزة في ان واحد اما الاندرويد يصل تدريجيا؟

    1. آبل هي من تقوم بصنع الجهاز وبرمجة نظام التشغيل وتطويره.
      في حين أن الاندويد من جوجل، ويحتاج إعادة ضبط وتعديل من شركات الاندرويد ليكون متوافقا مع أجهزتها وهذا يحتاج إلى كثير من الوقت

    1. ياخوي لسا مافيه تحديث جاء عندي بالنوت 4 بما ان اخواني معهم نفس الجوال نوت 4 وجاهم التحديث الي هو 6.0.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى