اخبار الايفون

فيديو – هل هذا هو الأيفون ذو شاشة 4 إنش ؟ – ما رأيكم؟

أصبح من المعلوم لدى جميع متتبعي أخبار شركة آبل أنها تعمل على أيفون صغير، والمقصود بالصغير: أي سيكون بشاشة ذات مقاس 4 إنش، وهو الأمر الذي اختلف محبوا الشركة في تقبله، لكن يبقى أنه أمر واقع لا محالة، واليوم معنا تأكيدات جديدة.

فيديو - هل هذا هو الأيفون ذو شاشة 4 إنش ؟ - ما رأيكم؟
فيديو – هل هذا هو الأيفون ذو شاشة 4 إنش ؟ – ما رأيكم؟

في وقت سابق من الآن، أخبرناكم أنه ومع بداية العام الجديد -2016- سيكون أغلب الحديث حول الأجهزة التي ستطلقها آبل خلال هذا العام، وأن التسريبات ستكون كثيرة، وستتزايد بشكل كبير، حتى تقوم آبل بالإعلان عن هذه الأجهزة، وفي المتوسط هناك تسريب واحد كل أسبوع، ونحن نحرص على إفادتكم بأهمها وأكثرها موثوقية.

الحديث عن جهاز صغير من شركة آبل، أمر أصبح مؤكدا، خاصة في ظل هذه التسريبات التي لها أكثر من عام، وخلال كل تلك المدة كانت تشير التقارير إلى أن آبل تسعى فعلا لإطلاق جهاز صغير، والمقصود بالصغير كما ذكرنا أنه سيكون ذو شاشة 4 إنش، مع اختلاف التقارير حول إسم الجهاز.

فتقارير سابقة تحدثت أنه سيحمل إسم الأيفون 6c، وأخرى تذكر أنه سيكون الأيفون 7c، وآخرها التي ذكرت أنه سيحمل إسم الأيفون 5e، ومهما يكن الإسم فلن يكون لها تأثير كبير مقارنة بما سيكون عليه تصميم الجهاز، مواصفاته التقنية، وكذلك سعره، فهذه الثلاث نقاط هي أهم ما ستؤثر على مدى قبول المستخدمين بالجهاز أو رفضه مقارنة بإسمه.

مواصفات الجهاز:

بالنسبة للمواصفات فقد ذكرنا أنه سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 4 إنش.
  • معالج A8 القديم من آبل.
  • رام بسعة 2 جيجا (تقارير تشير أنها 1 جيجا فقط).
  • بطارية بسعة أكبر من 1600 ميلي أمبير.
  • حساس البصمات.

تصميم الجهاز:

بالنسبة للتصميم، فهو مختلف بالنسبة لأهميته بين المستخدمين، منهم من يركز على المواصفات بدرجة أولى ثم التصميم، ومنهم من يهمه العكس، لكن على كل حال ذكرنا في عدة تقارير سابقة أن تصميم جهاز الأيفون ذو شاشة 4 إنش؛ سيكون مشابها للأيفون 6، ويمكن أن نقول أنه مجرد أيفون 6s صغير.

نقلنا لكم من قبل بعض الصور ومقاطع الفيديو، لكن مقطع فيديو اليوم سيعطيكم تصورا أكبر حول تصميم الجهاز:

الفيديو بحسب المصادر الناقلة له، تزعم أنه قد تم تسريب هذا الأنموذج من مصانع تجميع الأيفون في الصين وبالضبط مصنع شركة Foxconn، وهو ما يظهر لنا حجم الجهاز مقارنة بحمله بواسطة اليد، على كل حال المقطع يعطينا تصورا قريبا ومركزا حول كيف سيكون الجهاز.

موعد الإعلان عن الجهاز:

بعيدا عن التسريبات المتعلقة بالجهاز، فالموعد المتوقع للإعلان عنه هو هذا الربيع على أقصى تقدير، ونحن نتحدث عن شهري: مارس – أبريل، على أقصى تقدير، وما نراه في الفيديو يؤكد ذلك، حيث أن آبل تعمل بجهد لجعل الجهاز متوفرا، وبالتالي ما دام سيكون لديها مؤتمر قريب في الوقت المذكورة مسبقا، فمن المتوقع الكشف عن الجهاز خلاله، أو قد تقوم بالكشف عنه مباشرة عبر موقعها وبيان صحفي بدون عقد أي مؤتمر، لكن هذا أمر مستبعد لحد الآن.

ما رأيكم في هذا الفيديو؟ وهل تعتقد أن حجم الأيفون ذو 4 إنش مناسب؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫18 تعليقات

  1. أنا أفضل الايفون 4s انه هاتف في غاية الدقة وشكله رائع وحجمه في كامل التغطية تعمل به أين تريد في اليد في الجيب فالسيارة في العمل ليس بالنسبة للجوالات الاخرى في الطول طويل كالايفون 5/c/s والأيفون 6/c/s عريض وطويل ، أحسن اشتري الايباد بدل الايفون 5 او 6

  2. السلام عليكم هل يوجد طريقه لتفعيل الفيس تايم علي ايفون ٦ آس بلس من شركة الاتصالات بدون جلبريك تعبت منه

  3. اللي يميز ابل عن باقي الشركات النظام ios وهذا كافي
    اصحاب اجهزه اندرويد لقيت اغلبهم تعلق جوالاتهم بسبب هذا النظام المخبط لكنهم طايحيين فيه بسبب انه نظام مفتوح وتركيب روت وماشابه ذلك

    انا جوالي ايفون فايف اس وركبت عليه جليبريك اكثر من مره والجليبريك يسبب تعليق للايفون وحذفته
    ابل مهما صنعت من جوالات اشكال والوان واحجام فما يميزها هو نظامها فقط لاغير ..

  4. وجة نظري أبل بدأة بالإنحدار … لا يوجد شيء جديد وبارز أغلب الجديد موجود في الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق