اخبار الأندرويد

فيديو: رصد جهاز LG K4 ضمن سلسلة LG K المميزة

تلك شركة LG بعض السلاسل والتي تحوي عدة هواتف، ومن بينها سلسلة LG K، هذه الأخيرة التي تدعمت ببعض الأجهزة، وعن قريب سيتم ضم جهاز جديد يحمل إسم LG K4.

فيديو: رصد جهاز LG K4 ضمن سلسلة LG K المميزة
فيديو: رصد جهاز LG K4 ضمن سلسلة LG K المميزة

حتى نضعكم في الصورة؛ فقد قامت شركة LG منذ أيام وخلال معرض CES 2016، بالاعلان عن جهازين هما K7 وK10، والذان يأتيان ضمن الفئة المتوسطة، وخلال إعلانها عن هذين الجهازين، لم تقم الشركة بالكشف عن جهاز آخر.

لكن مقطع فيديو جديد تم نشره من طرف Lg والذي هو عبارة عن إعلان حول هذه السلسلة، فقد تم رصد جهاز LG K4، هذا الأخير لم يتم الإعلان عنه ضمن سلسلة الهواتف السابقة، وهو ما توضحه الصورة السابقة، فكما ترون الأجهزة الثلاثة تبدأ بالأكبر وهو K10 وأصغر منه K7، وكلاهما بمواصفات متوسطة، والأصغر هو K4، هذا الأخير الذي سيأتي بشاشة ما بين 4.5 إلى 4.7 إنش على أكبر تقدير.

بالنسبة لمواصفات فسيكون قريبا لمواصفات الأخ المتوسط K7 بحسب التقديرات، وستوفر فيه الشركة أغلب المزايا المتوفرة في باقي الأخوين، ولكن بما أن الشركة لم تعلن عن الجهاز في الوقت الحالي، فمن المتوقع أن تقوم بذلك قريبا.

إلى ذلكم الحين، نترككم مع مقطع فيديو الإعلاني من الشركة والذي ضم أجهزتها الثلاثة:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق