اخبار الأندرويد

ظهور مواصفات HTC One M10 – تحدي كبير لباقي الأجهزة

يبدو أن لشركة HTC حظ وافر من التسريبات، هذه المرة ستكون التسريبات حول أفضل أجهزتها القادمة وهو HTC One M10، هذا الأخير الذي من المنتظر أن يرجع للشركة بعض قوتها في السوق، وقد تم تسريب مواصفاته.

ظهور مواصفات HTC One M10 - تحدي كبير لباقي الأجهزة
ظهور مواصفات HTC One M10 – تحدي كبير لباقي الأجهزة

كما كان متوقعا، ستبدأ التسريبات تشمل جميع أجهزة الشركات الكبيرة، حتى يحين موعد الكشف عن أجهزتهم، وكما كان حال جهاز جالاكسي S7 من سامسونج وجهاز شياومي، وكذلك LG وسوني وغيرهم، HTC كذلك تعمل على جهازها الرائد لهذا العام وطبعا سيحمل اسم: HTC One M10.

العام الماضي نجحت الشركة نوعا ما مع جهازها HTC One M9، وكذلك A9، مع ذلك كان ينقصها الكثير، فهي دخلت السوق بشكل متأخر بأجهزة سبقتها باقي الشركات في توفير ميزات أفضل مما هو متوفر فيها، وأكثر من ذلك لم تستطع الشركة المنافسة إلا في نطاق ضيق جدا، ولم يتجاوز نطاق محبيها السابقين، ومجددي أجهزتها، على الرغم من أنه مقارنة بما كانت التوقعات متشائمة إلا أن الشركة نجحت نوعا ما.

بما أنه قد تم تسريب مواصفات جهاز HTC One M10 المتوقعة، فنحن نعرضها عليكم ليكون لكم رأي ابتداء حولها، فهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

من المؤكد أن هذه المواصفات متوقعة ومعروفة لجهاز من المفترض أن يكون رائدا ومنافسا لباقي الأجهزة القوية خلال العام الجاري، من جهة أخرى الشركة ستركز على الكاميرا، التي دوما ما تنجح HTC في جعلها الأفضل في سوق الهواتف الذكية، فكل ما علينا هو الانتظار ومعرفة المزيد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق