اخبار الأندرويد

ظهور مواصفات جهاز سامسونج Galaxy J7 2016 من جديد

نحن على مقربة من معرض MWC أو المعرض الدولي للجوال، وكما يبدو فإن سامسونج سيكون لديها العديد من الأمور لتعلن عنها، ولعل جهاز Galaxy J7 نسخة 2016 من بينها.

ظهور مواصفات جهاز سامسونج Galaxy J7 2016 من جديد
ظهور مواصفات جهاز سامسونج Galaxy J7 2016 من جديد

أخبرناكم منذ أيام مضت أن سامسونج تعمل على سلسلة جالاكسي A جديد مع إضافة رقم 2016 للدلالة على ذلك، وفي نفس الوقت تعمل على سلسلة جالاكسي J، ومن بينها Galaxy J7، طبعا مع إضافة رقم 2016 كما ذكرنا للدلالة على أنه جيل جديد غير جيل 2015 السابق.

الجيل الجديد يحمل تحسينات مميزة، وفي وقت مضى عرضنا عليكم مواصفات الجهاز كما تم تسريبها من منصة اختبار الأداء، ولكن في ذلك الوقت لم يتم ذكر تفاصيل حول البطارية وسعتها، لكن هذه المرة تم تسريب المواصفات كاملة بما فيها سعة البطارية، وهذه هي مواصفات الجهاز للتذكير:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش ، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل.
  • معالج ثماني النواة وهو Snapdragon 615 بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 405
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

بالنسبة للبطارية فهي ذات سعة كبيرة، وهذا ما سيجعل الجهاز ذو إقبال كبير عليه، فالكثيرون يبحثون عن سعة بطارية كبيرة، خاصة إن كانت تدعم الشحن السريع واللاسلكي، على كل حال الجهاز يحمل الإسم الكودي j7xlte، ولعل سامسونج تكشف عليه خلال الشهر القادم أي خلال أيام من الآن إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق