تطبيقات واخبار عامة

طلبات المستخدمين – كيفية مراقبة واتس آب أطفالك عن بعد – حماية ومراقبة وشرح مفصل

الأطفال في سن 13 فما فوق، ينتقلون من وقت إدمان الألعاب إلى المطالبة بالحصول على أدوات وأمور جديدة مثل استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، وأهمها الواتس آب، وهو ما يربطهم بعدة أشخاص، وهنا في حال رفض الوالدين ذلك فقد يحصل الشقاق بينهم وبين طفلهم، وقد يلجأ لاستخدام الواتس آب خفية، اليوم ستتعرف كيف تسمح لطفلك استخدام جهازه، وفي نفس الوقت مراقبته عن بعد من أجل حمايته.

كيفية مراقبة واتس آب أطفالك عن بعد - حماية ومراقبة
كيفية مراقبة واتس آب أطفالك عن بعد – حماية ومراقبة

هذا ما يحصل لجميع الآباء مع أطفالهم في زمن التقنية، قد يرغب طفلك في استخدام الشبكات الاجتماعية والدخول لعالم جديد، وقد يضطرك ذلك إما لموافقة طفلك على ذلك وتركه يتعرض لمخاطر عديدة، أو تراقبه بين الفترة والأخرى وهذا يزعزع ثقة طفلك، أو تجعله غير مرتاح في استخدام هذه المزايا، أو أن ترفض ويضطر طفلك للبحث عن البدائل بطرق ملتوية.

وحتى لا تعاني من هذه المواقف، برنامج Spymaster Pro جاء ليوفر لك إمكانية مراقبة جهاز طفلك عن بعد، بما يضمن لك معرفة ما يقوم به طفلك، بدون أن يشعر بذلك، أن تقوم بتوجيهه عن بعد، تقديم النصائح في استخدام جهازه، وتحذيره من الولوج إلى أي شيء من شأنه أن يفسده أو يشكل خطرا عليه، كل ذلك بدون أن يشعر بمراقبتك له.

فشبكات التواصل الاجتماعي تحوي الكثير من المخاطر، قد تجعل طفلك شغوفا بها لأنه يرى أصحابه يستخدمونها، ولكن في ثناياها يوجد الكثير من المخاطر، صفحات متنوعة، حسابات تبث أفكارا هدّامة، أشخاص كثر قد يؤثرون على عقلية طفلك وتفكيره وقد يجره ذلك للعديد من المخاطر التي لا تخفى على أحد، فوجب الحذر والمراقبة بدون أن يشعر بذلك الطفل ويتم توجيهه عن بعد.

أولا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • معرفة مكان إبنك من خلال تتبع مكان جهازه عبر GPS.
  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.
مراقبة واتس آب الأيفون والأندرويد
مراقبة واتس آب الأيفون والأندرويد

ثانيا: الوصول إلى تطبيق المراقبة.

  1. لمراقبة أجهزة الأندرويد: أدخل لهذا الرابط.
  2. لمراقبة حساب الفيسبوك: أدخل لهذا الرابط.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، وحمايتهم من أي مخاطر، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة، وفي نفس الوقت ستجد الطريقة الصحيحة لمنعهم من الدخول في أي شيء من شأنه أن يضرهم.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. كيف تقول شركه جلكسي لحقت بركب ابل لا ثم لا لم تلحق بركب ابل لا تنظر للبرامج بل انظر لجوده الجهاز خمس سنوات افيون فايف غيرت بطارية مره واحده فقط فالجوع ابل عن غيرها

  2. ههههههههههه وش اسرار العائله الملكيه لايكون في نفط او يوارنيوم ياحبيبي اذا عندك اولاد تحت ال 16 حمل البرنامج ماحد حيسرق خططك الاستثمارية

  3. لا انصح بذلك
    لانك ستكشف اسرار عائلتك لسيرفر الشركة ، وربما الهكرز ومن اراد ان يستغل ذلك .
    لذلك احذر من هذا البرنامج !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق