اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: تطبيق Fitnessyard TransformMe – مدربك ومرشدك لبناء جسم رياضي، رائع ومميز ومجاني

كثيرون في هذا الوقت يجدون صعوبة وثقل وكسل للذهاب لصلات رياضة الأجسام، وإن ذهبوا فلن يعرفوا كيفية البدء ولا هي الحركات الجيدة للقيام بها وتعطي نتائج ممتازة لبناء عضلات الجسم وما هو النظام الغذائي الذي يجب اتباعه للحصو على جسم رشيق، اليوم مع تطبيق Fitnessyard TransformMe ستحصل على دليل كامل للوصول لهدف واحد وهو جسم رشيق مثالي.

تطبيق Fitnessyard TransformMe - مدربك ومرشدك لبناء جسم رياضي
تطبيق Fitnessyard TransformMe – مدربك ومرشدك لبناء جسم رياضي

أطلق موقع فيتنس يارد، الموقع الاول للياقة وكمال الاجسام في العالم العربي خدمة جديدة (ترانسفورمي) هي الأولى من نوعها في العالم، جاءت نتاج أعوام من التطوير والبحث العلمي بتفاعل رواد علم التغذية ومحترفي تدريب اللياقة البدنية و كمال الأجسام.

تقوم TransformMe على تزويد مستخدميها ببرنامج دايت وتمارين رياضية متكاملة، مبنية خصيصا لمحاكات جسم المستخدم وهدفه، سواء كان هدف المستخدم فقدان أو تخفيف او زيادة الوزن أو بناء جسم لاعبي كمال الأجسام أو التمتع بجسم رياضي، ومهما كانت لياقة المستخدم وخبرته بالتمرين.

تقوم الخدمة ببناء ملف رقمي لكل مستخدم وتحلل قراءاته وهدفه، لتصمم له خطتي التغذية والتمرين كمرحلة أولى. ولاتتوقف الخدمة عند ذلك ولكن تتابع تطور وتجاوب جسم المستخدم بشكل متواصل، عن طريق تحليل متغيرات الجسم وتاريخ التدريب واستهلاك الأغذية لتتلاءم وتطور جسم المستخدم وقدرته على أداء التمارين الرياضية، وبالتالي تعديل خطط التدريب والغذاء بشكل اسبوعي.

يمكن لمستخدمي خدمة ترانسفورمي التفاعل معها وبشكل سهل جدا عن طريق الهواتف الذكية لنظامي التشغيل iOS  و Andriod أو عن طريق متصفح الانترنت على موقع الخدمة http://www.fitnessyard.com/transformme.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 22-12-2015)

الحجم باجهزة ابل: 49.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لا داعي للبحث عن مدرب رياضي لبناء جسمك وصرف الكثير من الأموال، هذا مدرب ودليل كامل لبناء جسمك عن طريق تغذية سليمة وحركات رياضية صحيحة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Domain Integrators L.L.C

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Fitnessyard TransformMe - مدربك ومرشدك لبناء جسم رياضي
تطبيق Fitnessyard TransformMe – مدربك ومرشدك لبناء جسم رياضي

‫6 تعليقات

  1. برنامج مرشدا لبناء جسم رياضي ليس مجاني ولا يمكن فتح البرنامج الا بعد الاشتراك ودفع المبلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى