اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق رائع لتحميل الفيديو من يوتوب والكتابه عليه وميزات عديدة اخرى

ألم تفكر ذات يوم وتحلم بالحصول على تطبيق متكامل في الفيديو وتحريره؟ وفوق هذا التحميل من يوتوب؟ وأكثر من ذلك يكون عربي؟ اليوم ستحصل على هذا التطبيق بين يديك.

تطبيق رائعة لتحميل الفيديو من يوتوب والكتابة عليه
تطبيق كتابة على الفيديو، هو تطبيق عربي جديد سيوفر لك مزايا عديدة، أهمها تحميل الفيديو من موقع يوتوب، وهي ميزة يبحث عنها الكثيرون، إضافة إلى ذلك العديد من الأدوات التي تساعدك على تحرير مقاطع الفيديو بإضافة لمساتك الخاصة بكل سهولة وبساطة.
 
بلمسات و خطوات بسيطة كل ما عليك عمله هو اختيار الفيديو ومن ثم اختيار الأداة المراد الاستفادة منها، سواء الكتابة على الفيديو، أو إضافة مؤثرات صوتية، أو فلاتر ومؤثرات للتحرير، ثم اختر بعض الملصقات إن أحببت، ثم ادمج بعض المؤثرات الصوتية أو الخلفيات الصوتية، ليتشكل لديك أروع فيديو متكامل، التطبيق سهل الاستخدام .
 
التطبيق مناسب للإنستقرام، و الفيس بوك و التويتر و كل المواقع، سهولة استخدامه و قوة مخرجاته من فيديوهات وصور ستبهر الجميع و كأنك نجم إخراج سنيمائي، بفيديوهات كولاج خرافية وتحرير سهلة الاستخدام.

التطبيق يحمل العديد من الميزات المتكاملة كالتالي:

  • أدوات تحرير احترافية: الكتابة بخطوط عربية أو إنجليزية رائعة، والتحكم بحجم الخط ونوعه ولونه.
  • العديد من الفلاتر المميزة التي ستوفر لك العديد من الإمكانات لتحرير مقاطعك.
  • إنشاء مقاطع فيديو من خلال صورك بتجميعها وتحرير.
  • إمكانية إضافة خلفيات ومؤثرات صوتية والتعديل عليها كما تريد.
  • إضافة ملصقات و إموجي رهيبة و مناسبة لمنطقتنا العربية.
  • إحفظ الفيديو و شاركه مع أصدقائك و أحبابك بكل سهولة.

زيادة عن هذا التطبيق مميز واحترافي، يدعم العربية والانجليزية، سهل الاستخدام بسيط الفهم، يمكنك الحصول على نتائج مبهرة، مقاطع فيديو احترافية بكل سهولة وبساطة، ستبهر أصحابك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 15-01-2016).

الحجم باجهزة ابل: 55.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل من يبحث عن تطبيق لتجميع الصور والفيديو مع إمكانية الكتابة ووضع خلفية صوتية، وقبل ذلك التحميل من يوتوب، باختصار تطبيق مميز للمونتاج الاحترافي.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق رائعة لتحميل الفيديو من يوتوب والكتابة عليه

‫12 تعليقات

  1. لكن فيه عيب شرعي ان الفيديوات اللي تم تحمليها بالتطبيق تنمسح تلقائيا عند تحديث التطبيق وهذا ماحصل لي بالتحديث الاخير للتطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى