اخبار الأندرويد

شركتا HTC وسامسونج سيعملان على الهاتف الجديد نيكسس !

كلنا نعرف أن سلسلة نيكسس من إشراف وتطوير شركة جوجل، وهي المالكة لها، لكنها تعتمد على شركات أخرى في تصنيعها، وآخرها كان LG وهواوي، في تقارير جديدة ظهرت تشير إلى أن HTC وسامسونج ستكونان الشريك القادم لشركة جوحل.

شركتا HTC وسامسونج سيعملان على الهاتف الجديد نيكسس !
شركتا HTC وسامسونج سيعملان على الهاتف الجديد نيكسس !

كما هو واضح، يظهر أن شركة جوجل ستواصل تصنيع نسختين من سلسلة نيكسس كل عام، وهو ما قامت به العام الماضي حينما أطلقت جهازين أحدهما من LG والآخر من شركة هواوي، وقبل ذلك كانت تطلق جهاز واحد فقط وقد اعتمدت في ذلك على شركة HTC، سامسونج، LG، وموتورولا، وكذلك هواوي.

في تقارير جديدة ظهرت على الساحة تتحدث عن أن شركة جوجل خلال العام الجاري ستعلن عن جيل جديد من أجهزة نيكسس، الأول سيكون من تصنيع HTC، هذه الأخيرة التي اعتمدت عليها جوجل في لوحياتها بشكل أساسي، وبالتالي لا يزال أمامهما مجال واسع للتعاون وإطلاق أجهزة جديدة من سلسلة نيكسس، وهذا سيكون مفيدا لشركة HTC، والتي تعاني بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

الشركة الثانية وهي عملاق وامبراطورية الهواتف الذكية سامسونج، تقارير أخرى تتحدث عن تعاون جوجل معها من أجل تصنيع جهاز نيكسس هذا العام، بالتالي سيكون هناك حظ جديد لسامسونج للرجوع وتصنيع سلسلة شهيرة ومنتشرة بقوة مثل سلسلة نيكسس المحبوبة.

طبعا لا يوجد تضارب في التقارير، فجوجل ستقوم بإطلاق جهازين لا محالة، والاعتماد على شركتي HTC وسامسونج أمر وارد جدا، وهو ما أكدته التقارير الأخيرة، ومن المنتظر أن تظهر مزيدا من التقارير لتؤكد أو تنفي ما تم إيراده سابقا، بالتالي جهاز نيكسس القادم سيكون متعلقا أساسا بالشركة التي ستشرف على إنتاجه.

ما رأيك: هل تفضل قيام شركة سامسونج وHTC بتصنيع جهاز نيكسس؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى