اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi تخطط لتصنيع معالجها بنفسها

تقوم الشركات الكبيرة الآن بالاعتماد على تصنيع معالجاتها بنفسها، وهذا من أجل توفير تكاليف الاعتماد على شركات أخرى وكذا لضمان توفير معالج يعمل بشكل متكامل مع كل قطع الجهاز، يظهر أن شيومي تريد فعل ذلك أيضا.

شركة Xiaomi تخطط لتصنيع معالجها بنفسها
شركة Xiaomi تخطط لتصنيع معالجها بنفسها

هذا ما أكدته مصادر صينية، والتي أشارت إلى ان شركة شيومي تخطط لبناء وتصنيع معالج خاص بها، بطبيعة الحال هذا يقوم على أبحاثها وتصنيعها لوحدها، مما يعني أنها ستضمن التكامل بين قطع أجهزتها والمعالج، وكذلك إنقاص التكاليف.

بالنسبة للشركات الكبيرة؛ مثل آبل وهواوي وسامسونج وكذلك LG، فهي تعمل على توفير معالجات خاصة بها من تصنيعها، خاصة آبل وهواوي، في حين أن سامسونج تقوم بالتنويع بين معالجاتها ومعالجات كوالكم وميدياتيك، وأنا LG فتعمل على معالجها الجديد وسيظهر بشكل أفضل لاحقا.

بالتالي فشركة شيومي تريد اللحاق بالركب، خاصة بعد نموها بشكل كبير، وزيادة نسبة مبيعاتها مما جعلها تفكر في هذه الخطوة الجريئة، فقيامها بذلك يضمن لها توفير أهم عنصر في الجهاز تحت صنع يدها، دون انتظار شركة كوالكم ولا ميدياتيك لتوفر لها المعالج الجيد، وربما تقوم الشركة بالتخطيط لمعالجتها لكن تعتمد على شركات أخرى في تصنيعه وفق ما خططت له، كل هذا يضمن لها الأمر الأكثر أهمية وهو التكامل بين قطع الجهاز الواحد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى