اخبار الأندرويد

شركة Oppo تحقق نتائج مذهلة وتبيع 50 مليون جهاز خلال 2015

بالنسبة لنا لم نكن نتوقع أن شركة Oppo ستحقق كل هذا النجاح، خاصة في ظل المنافسة الشركة، لكن يظهر أنه العكس تماما، الشركة خلال عام 2015 استطاعت تحقيق نتائج مذهلة جدا، وهذا ما سنتحدث عنه.

شركة Oppo تحقق نتائج مذهلة وتبيع 50 مليون جهاز خلال 2015
شركة Oppo تحقق نتائج مذهلة وتبيع 50 مليون جهاز خلال 2015

كلنا نعلم أن الشركات الصينية في الوقت الحالي تحقق أفضل النتائج، في جميع نتائج المبيعات التي كنا نعرضها كانت سامسونج ولا زالت تستحوذ على نصيب الأسد منها، تأتي بعدها آبل، ثم هواوي وباقي الشركات الصينية التي تتنافس فيما بينها، ومنها شياومي، لينوفو، وكذلك Oppo.

هذه الأخيرة كنا نعتقد أنها لا تستطيع المنافسة بخاصة في ظل تفوق شياومي في توفير هواتف مميزة ورخيصة وكذلك لينوفو، لكن ظهر العكس، فقد استطاعت شركة Oppo لوحدها خلال عام 2015 الماضي من بين 50 مليون قطعة، وهو عدد كبير بالنسبة لشركة حديثة في السوق، وهو ما يؤكد نجاح استراتيجية وخطة الشركة في بيع الأجهزة من خلال انشاء متاجر الكترونية على الانترنت، وشحن الأجهزة مباشرة للمستخدمين حول العالم، خاصة وأنها توفر فروع في أوروبا وامريكا وهو ما ضمن لها تحقيق كل هذا النجاح الكبير.

هذا وتنتهج الشركة توفير هواتف ذات سعر يتراوح ما بين 350 – 500 دولار، وبهذا فإنت أرباحها كبيرة جدا في حال علمنا أن أغلب المبيعات من بين هذا الصنف، على كل حال هي انضمت لقافلة الشركات الصينية العملاقة، ومن المتوقع ان تحقق المزيد من النجاح خلال العام الجاري 2016.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

  1. Oppo من الشركات الرائعه التي لا مثيل لها وأظن أن جهازها N3 مفخرة بحق و حقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق