اخبار الأندرويد

شركة Oppo تحضر للكشف عن جهاز F1 Plus

دوما ستسمعون هذا الإسم: Oppo، هذه الشركة التي اكتسحت السوق بشكل قوي وبدون انتباه كبير من طرف المستخدمين، حيث ولحد الآن حصلت على نتائج مذهلة، وذلك لاعتمادها على استراتيجية ذكية في تسويق هواتفها، وأهمها إطلاق عدة نسخ، وها هي ذي تواصل ذلك مع جهازها F1.

شركة Oppo تحضر للكشف عن جهاز F1 Plus
شركة Oppo تحضر للكشف عن جهاز F1 Plus

كما عرفتم معنا سابقا فإن شركة Oppo منتشرة بشكل قوي في الصين والهند وكذلك أوروبا وأمريكا، هذا ما مكنا من تحقيق مبيعات ضخمة، فهذه هي أهم الأسواق، خاصة وأن الشركة تقدم هواتف ذات مواصفات متوسطة إلى جانب سعر مرتفع مقارنة بما تقدمه باقي الشركات الصينية، وهذا ما ساعدها على تحقيق أرباح ضخمة، وفي نفس الوقت مبيعات كبيرة.

كما ذكرنا الشركة تقوم بإطلاق عدة نسخ، ففي وقت سابق أعلنت عن جهازها Oppo F1، وها هي ذي ستقوم بإطلاق النسخة الكبيرة منه أو ما يسمى F1 Plus، وكعادة الشركة تعلن عن جهاز رئيسي ثم نسخة أكبر تحمل شاشة أكبر وتعديل بعض المواصفات، فجهازها F1 Plus سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p مع زجاج الحماية Gorilla.
  • معالج Snapdragon 616 ثماني النواة بسرعة 1.7 جيجا هرتز .
  • معالج رسوميات Adreno 405.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • أندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة Color 2.1.

المواصفات نفسها مقارنة بالأخ الصغير F1، لكن الفارق في الشاشة كما هو واضح، كذلك في الرام، حيث أن الصغير كان برام ذات سعة 3 جيجا، أما باقي المواصفات فهي نفسها بدون إشارة إلى سعة البطارية، التي من المتوقع أن تكون بسعة فوق 3000 ميلي أمبير، أما بخصوص سعره فسيكون أغلى طبعا، وبحسب ما ورد فسيكون بسعر 395$، وسيتم الإعلان عنه رسميا وتوفيره عن قريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق