اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن عن غلق الثغرة الخطيرة في جهاز LG G3

لا يوجد نظام تشغيل آمن ولا جهاز آمن تماما، لكن يوجد شركة تعمل بجد من أجل تحديث أجهزتها وغلق الثغرات، هذا ما يمكن أن نصف به شركة LG وخطوتها السريعة مع ثغرة جهازها G3.

شركة LG تعلن عن غلق الثغرة الخطيرة في جهاز LG G3
شركة LG تعلن عن غلق الثغرة الخطيرة في جهاز LG G3

إن كنت تملك جهاز LG G3 فهذا الموضوع مهم بالنسبة لك، حيث تم اكتشاف ثغرة خطيرة أصابت أكثر من 10 ملايين جهاز G3 حول العالم، هذه الثغرة تسمح للقراصنة بالدخول إلى بطاقة MicroSD الخاصة بك وسرقة البيانات، وهذه الثغرة موجودة في جميع الأجهزة، وسببها تطبيق Smart Notice.

تطبيق Smart Notice عبارة عن نسخة مصغرة من جوجل ناو، حيث يوفر لك هذا التطبيق خدمة البيانات المهمة بالنسبة لك، مثل الطقس وغير ذلك من الأمور المهمة خلال يومك كاملا، ولكن هذا التطبيق كما ذكرنا حوى ثغرة خطيرة سمحت بالمهاجمين بالدخول واستغلاله من أجل الولوج لبطاقات الذاكرة وسحب البيانات بسهولة، سواء صور، أو محادثات واتس آب وغيره من التطبيقات وأي محتوى محفوظ على البطاقة.

قامت الشركة الأمنية BugSec باكتشاف هذه الثغرة وإخبار شركة LG عنها، هذه الأخيرة سارعت بإطلاق تحديث لتطبيق Smart Notice، بالتالي إن لاحظت أي تشنج على نظام تشغيلك، فعليك المسارعة بتحديث جهازك، والتاكد من الحصول على آخر التحديثات دوما، فهذا يضمن بقاءك في أمان من أي ثغرات محتملة، سواء تم الإعلان عنها أو لم يتم ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى