اخبار الأندرويد

شركة HTC تعمل على جعل جهاز HTC One M10 الأفضل

المعروف عن شركة HTC أنها مميزة، رغم أنها لم تتحسن منذ فترة، إلا أنها كانت دوما تحظى بنتائج ومبيعات كبيرة، إلا أن ظهرت الشركات الصينية التي حطمتها وضعف أداء الشركة بشكل كبير، لكن لا يزال لديها أمل من خلال الأجهزة القادمة.

شركة HTC تعمل على جعل جهاز HTC One M10 الأفضل
شركة HTC تعمل على جعل جهاز HTC One M10 الأفضل

تعمل شركة HTC على ألا تموت وتنهار كما يصف ذلك الواقعيون والمتابعون لحال الشركة، فهي قد خسرت الكثير، وأهم ذلك خسرت الكثير في البورصة، ولم تعد تنال ثقة المستثمرين، أكثر من ذلك ظهرت شائعات حول استحواذ بعض الشركات الأخرى عليها، مثل Asus وغيرها وهو ما نفته شركة HTC.

على كل حال لا يزال لديها الوقت والفرص لاستدراك ما فاتها، أقل شيء ضمان حصة من كعكة سوق الهواتف الذكية، والذي يسع لكثير من الشركات، وجديد الشركة القادم كما هو معروف جهاز HTC One M10، والذي من المتوقع أن يحظى بتصميم جديد جميل، إضافة إلى مزايا تقنية تجعله مميزا، ومنافسا لكثير من الهواتف الأخرى المتوفرة في السوق.

للتذكير الجيل السابق أو M9 كان مميزا لكن لم يرق لمنافسة جميع الهواتف المتوفرة، ولم يجذب كثيرا من المستخدمين، لكن انتشل ولو قليلا الشركة من قرب الانهيار، بالتالي شركة HTC تنوي عمل المزيد من خلال تحسين المستوى في جهازها القادم M10، والذي أهم التقارير التي تحدثت عنه تشير إلى خطة الشركة إطلاقه بنسختين: الأولى بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 820، والثاني بمعالج ميدياتيك، لكن بدون أي تفاصيل حوله.

باقي المواصفات من المتوقع ان تحسنها الشركة وتجعله مميزا، ويبقى التصميم هو الأهم والأكثر جاذبية بالنسبة للمستخدمين، وبهذا ستكون الشركة أمام امتحان مصيري يقرر حياتها مزيدا من السنوات أو الانهيار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى