اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة Acer تعلن عن اللوحي Acer Iconia One 8، تعرفوا عليه

شركة Acer من بين الشركات التقنية الكبيرة، تقدم العديد من الأجهزة وتنافس بهدوء، ها هي ذي تقدم جهازا لوحيا جديدا، فلنتعرف عليه.

شركة Acer تعلن عن اللوحي Acer Iconia One 8، تعرفوا عليه
شركة Acer تعلن عن اللوحي Acer Iconia One 8، تعرفوا عليه

كما ذكرنا لكم، تعتبر شركة Acer من بين الشركات التي تنافس بهدوء، ليس لها مكانة كبيرة، وفي نفس الوقت ليست بالضعيفة ولا بالمنهارة، وتقدم العديد من الأجهزة، وبخاصة الحواسيب المحمولة، وحاليا أعلنت عن جهاز لوحي جديد سينضم لعائلة أجهزتها.

الجهاز اللوحي الجديد يحمل إسم Acer Iconia One 8، وقد حرصت من خلاله الشركة توفير المزيد من التحديثات، ومواصلة تطوير هذه السلسلة، حيث تربح من خلالها الشركة الكثير في العديد من البلدان، حيث أن مبيعاتها في تحسن بشكل جيد، وهي سلسلة لوحيات لا بأس بها من حيث المواصفات وتأتي بسعر رخيص.

مواصفات جهاز Acer Iconia One 8 كالتالي:

  • شاشة بمقاس 8 إنش مع دقة 1280×720 بيكسل.
  • معالج ميدياتيك غير معروف رباعي النواة.
  • رام بسعة 1 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.

هذا فقط ما أعلنت عنه الشركة لحد الآن من حيث مواصفات الجهاز، وهو غير متوفر حاليا، لكن الشركة وعدت بتوفيره قريبا وسيكون بسعر مبهر وهو فقط 70 دولار، أليس هذا أمرا رائعا؟ نعم ننتظر الإعلان عن الجهاز لنتعرف عليه بشكل أكبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى