اخبار الأندرويد

شركة هواوي ستكشف عن Huawei P9 قريبا

نحن ضمن فعاليات مؤتمر CES 2016، والذي ستقدم فيه الشركات التقنية الكثير من الأجهزة والتقنيات، شركة هواوي لديها ما ستكشف عنه خلال هذا المؤتمر.

شركة هواوي ستكشف عن Huawei P9 قريبا
شركة هواوي ستكشف عن Huawei P9 قريبا

نعم، سيكون لدى الشركة ما ستكشف عنه خلال فعاليات CES 2016، بحسب الصورة التي ترونها أمامكم والتي تضم الكثير من التشويق، نرى صورة لجهاز ذو نسخة ذهبية، حتما سيكون جهاز Huawei P9، والذي حامت حوله الكثير من الإشاعات خلال الفترة القليلة الماضية، وقد كنا قمنا بتغطية كل أخباره، والتي كانت تركز حول ان الجهاز سيكون حاضرا خلال شهر مارس، لكن يبدو أن الشركة مستعجلة للكشف عنه اليوم لكن ربما توفره خلال شهر مارس.

ما نراه أمامنا جهاز جديد ذو تصميم جديد كما تشير الشركة، وكما عرفنا في وقت سابق فالجهاز سيحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • يحمل كاميرتين من الخلف

للإفادة والتوضيح، تسريب جديد صدر لمّح إلى أن الجهاز قد يكون أول هاتف يحمل ذاكرة بسعة 6 جيجا، والحقيقة هذه قد تكون مبالغة أو سيكون الأمر حقيقة؟ لا يمكن الجزم بشيء إلا حين تكشف الشركة رسميا عن الجهاز، فترقبوا موضوعا حول مواصفاته الرسمية إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى