اخبار الأندرويد

شركة هواوي تعلن عن مؤتمرها في معرض MWC 16

وها هو قد اقترب معرض الجوالي العالمي في برشلونة المسمى MWC، وهذه المرة جاء الدور على هواوي لتؤكد حضورها في المعرض من خلال مؤتمر تكشف فيه عن جديدها المميز.

شركة هواوي تعلن عن مؤتمرها في معرض MWC 16
شركة هواوي تعلن عن مؤتمرها في معرض MWC 16

شركة هواوي تبلي حسنا، فبعد النتائج المالية والاحصائية العامة التي حصلت عليها خلال عام 2015، ها هي ذي الشركة تؤكد نيتها مواصلة تقدمها، الهدف واضح وهو أن تصبح الشركة رقم 1 عالميا، وأن تسبق آبل وسامسونج دفعة واحدة خلال عامين قادمين وفق ما خططت الشركة وذكرته التوقعات.

هذا ونحن ننتظر معرض الجوال العالمي خلال الأيام القادمة، أو ما يعرف اختصارا بـ MWC، ها هي ذي شركة هواوي كما ذكرنا تؤكد حضورها، حيث أرسلت دعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمرها يوم 21 فبراير، حيث ذكرت أنها ستواصل جهدها الكبير في توفير أفضل الهواتف التي يطلبها المستخدمون، وحرصها على تقديم الأفضل دوما.

أما من حيث ماذا ستعلن الشركة عنه خلاله هذا المؤتمر، فمن المؤكد أنه سيكون هاتف جديد من إنتاج الشركة، لكن لا يوجد تأكيدات، فربما يكون للشركة عدة منتجات تريد الاعلان عنها خلال هذا المعرض العالمي، وتؤكد عملها الحثيث من أجل غز العالم بأجهزتها الذكية، فكل ما علينا هو انتظار يوم 21 فبراير، وترقب أي تسريبات ستصدر حول جديد هواوي القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى