اخبار الأندرويد

شركة بلاكبيري ستعتمد على نظام الأندرويد فقط

وأخيرا شركة بلاكبيري تنزع عن نفسها رداء الكبيرياء وتماشي التيار وتسبح معه، وتلمح إلى أنها قد نجحت حينما اعتمدت على نظام الأندرويد، وسيكون خيارها الأمثل خلال عام 2016 الجاري، هذا ما سنحدثكم عنه من خلال التقرير التالي.

جهاز BlackBerry Priv سيحصل على الأندرويد 6.0 العام القادم
شركة بلاكبيري ستعتمد على نظام الأندرويد فقط

لمن لم يكن معنا، إن كنتم تعرفون شركة بلاكبيري، فمن المؤكد أنكم تعلمون أنها كانت من بين الشركات التقنية الأقوى في سنوات مضت، وكانت تقدم أفضل الهواتف الذكية، بأفضل الأنظمة، ولم يكن هناك منافس قوي لها، حتى ظهرت الهواتف الذكية الأخرى بنظام iOS وكذلك الأندرويد، هذه الأخيرة قضت على الشركة وجعلتها على قرب الانهيار والافلاس وبيع نفسها لشركات منافسة.

لكن حطة الشركة الأخيرة والتي قامت على إطلاق أجهزة تعمل بنظام الأندرويد مع توفير خدماتها الخاصة، هو ما أنقذها بشكل كبير، حيث دخلت المنافسة رسميا في عالم الاندرويد، من خلال جهاز جديد وقد أخبرناكم عنه من خلال هذا المقال: رسمياً – جهاز BlackBerry Priv بنظام الأندرويد : المواصفات ، المميزات ، و كل ما تود معرفته !

ثم علمنا أن الشركة قد حققت نتائج إيجابية مقارنة بفترات ماضية، حيث زادت نسبة مبيعاتها عن 12 ٪، وإن كانت زيادة طفيفة مقارنة بما كانت عليه الشركة من شبه انهيار، إلا أنها لا بأس بها مقارنة بما كان سيحصل لها، هذا ما دفع الشركة للاعلان عن توقيفها تطوير نظامها الخاص، والذي لم يستطع المنافسة، وقررت الاعتماد على نظام الأندرويد كخيار مميز خلال عام 2016.

بالتالي جميع أجهزة الشركة القادمة ستكون بنظام الاندرويد، وبالتالي يجب على محبي نظام البلاكبيري توديع هذا الأخير وقول مرحبا لنظام الاندرويد على أجهزة بلاكبيري القادمة، وهي خطوة ستتيح للشركة المنافسة بقوة خلال الفترة القادمة إن عرفت كيف تسير أمورها.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى