ارشادات

شرح طريقة إخفاء أيقونات التطبيقات بدون الحاجة إلى جيلبريك

عادة نحتاج إلى الجيلبريك للقيام ببعض الخدع البسيطة، من بين تلك المزايا إخفاء الأيقونات، لكن في شرحنا هذا اليوم لن يكون هناك حاجة إلى جيلبريك أو أدوات سيديا، يكفي فقط اتباع الخطوات المشروحة ببساطة لتحصل على إمكانية إخفاء بعض الأيقونات.

شرح طريقة إخفاء أيقونات التطبيقات بدون الحاجة إلى جيلبريك
شرح طريقة إخفاء أيقونات التطبيقات بدون الحاجة إلى جيلبريك

أولا وللتوضيح، فإن هذه الميزة ليست بالجديدة، بل عادة ما تظهر بعد كل إصدار تقوم آبل بإطلاقه، لكن بعد تحديثات قادمة تختفي هذه الميزة، وهي مجرد خدعة تعتمد على ثغرات في النظام، والهدف منها باختصار هو إخفاء بعض الأيقونات، فمثلا إن أردت ترك جهازك الأيفون أو الآيباد عند طفلك الصغير ولا تريده العبث بتطبيق الصور أو العبث بالإعدادات أو غير ذلك، يمكنك تطبيق هذه الخدعة لإخفاء الأيقونات المطلوبة.

الخدعة تصلح فقط وبحسب التجربة على الأجهزة التي تحمل الإصدار iOS 9، وتصلح على الأيفون والآيباد والأيبود تتش، والطريقة بسيطة، فقط تحتاج بعض الخطوات البسيطة حتى تنجح في فعل ذلك، وهي كالتالي:

1- قم بالضغط على أيقونة التطبيق المراد إخفاءه حتى يصبح يتحرك.

2- ضع الأيقونة على أيقونة تطبيق آخر حتى يتم إنشاء مجلد ولا تنزع إصبعك عن الأيقونة.

3- قم بنقل الأيقونة إلى صفحة ثانية ثم الثالث في نفس المجلد.

4- في نفس الوقت التي أنت ما زلت ضاغط على أيقونة التطبيق المراد إخفاءه قم بالضغط على زر الهوم وستختفي الأيقونة.

5- الآن يمكنك تكرار نفس الطريق مع باقي الأيقونات المراد إخفاءها.

الشرح السابق غير واضح؟ شاهدوا الفيديو:

ملاحظة مهمة: يمكنك الحصول على الأيقونات بالبحث عنها في خانة البحث، أو في حال قمت بإعادة تشغيل الجهاز فسترجع الأيقونات وتظهر من جديد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫30 تعليقات

  1. اللي مو عارف يرجع الايقونه ي ليت يقرا الملاحظه اللي تحت المقطع ، دايم متسرعين

  2. ملاحظة مهمة: يمكنك الحصول على الأيقونات بالبحث عنها في خانة البحث، أو في حال قمت بإعادة تشغيل الجهاز فسترجع الأيقونات وتظهر من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى