اخبار الأندرويد

سوني ترسل دعوات إعلامية لحضور مؤتمرها خلال MWC

يبدو أن سوني لا تريد الاستسلام في ظل هذه المنافسة الشرسة؟ نعم خسرت الكثير ولكن لا يزال لديها الأمل، وها هي ذي تدعونا لمؤتمر خاص بها خلال معرض الموبايل العالمي في برشلونة المسمى MWC.

سوني ترسل دعوات إعلامية لحضور مؤتمرها خلال MWC
سوني ترسل دعوات إعلامية لحضور مؤتمرها خلال MWC

سنكون على موعد مع مؤتمر MWC 2016 الخاص بالموبايل، والذي يقام في مدينة برشلونة الإسبانية، ويبدو أن سوني ستكون حاضرة، وهذا ما دعتنا إليه بنفسها، حيث تدعونا لحضور ومشاهدة ما سيكون لديها يوم 22 فبراير القادم إن شاء الله، لكن ماذا يمكن أن تعلن سوني؟

التقارير تشير إلى أن سوني قد تقوم بالإعلان رسميا عن الجيل الجديد من عائلة إكسبيريا زد، وبالضبط جهاز Xperia Z6، حيث أن سياسة سوني تقوم على إطلاق والإعلان عن جهازين رائدين وقويين في كل عام، الأول يكون في بداية العام، والثاني في الربع الأخير من العام، وهذا لتبقى ضمن المنافسة !

نعم يجب على سوني أن تعلن عن جهاز جديد مميز وقوي تسترجع به مكانتها في السوق، وإلا فإنها ستخسر الكثير في حال فشلت في توفير جهاز مقنع للمستخدمين، خاصة في ظل المنافسة، وكما ذكرنا فإن الشركة اليابانية قامت بإرسال دعوات صحفية لوسائل الإعلام من أجل حضور مؤتمرها.

من جهة أخرى يبدو أن سوني سيكون لديها العديد من المنتجات الأخرى التي من المنتظر أن تقوم بالإعلان عنها أيضا، وقد تعلن عن جهاز من فئةXperia C، لذا سننتظر ونرى، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا إن شاء الله !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. سوني تنزل نفس الجهاز في العام الواحد اربعة مرات وكل مرة تريد في الرقم زد 2 ثم 3 ثم 4 وهكذا منتهى الفشل. تظن ان المستهلك ساذج. في رايي اجهزة سوني فاشلة وهذا عن تجربة. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى