اخبار الأندرويد

سوني تخطط لإطلاق نسخة خفيفة تحمل إسم Xperia Z6 Lite

خلال طيلة الفترة الماضية وكذلك اللاحقة كنا ولا نزال نتحدث عن هواتف الشركات القادمة، وهي الهواتف الرائدة مثل جالاكسي S7 لسامسونج، وLG G5، وكذلك هواتف الشركات الأخرى، لكن أين هي سوني؟ ها هي ذي تظهر مؤخرا.

سوني تخطط لإطلاق نسخة خفيفة تحمل إسم Xperia Z6 Lite
سوني تخطط لإطلاق نسخة خفيفة تحمل إسم Xperia Z6 Lite

سوني من بين الشركات التي توفر هواتف رائعة من خلال سلسلة اكسبيريا، نحن جميعا ننتظر جهازها الجديد الذي يعتبر الجيل السادس من عائلة اكسبريا ونقصد بالضبط Xperia Z6، الذي كنا ننتظر منذ فترة ظهور تسريبات حوله، باعتبار أنه سيكون مفتاح والورقة الرابحة بالنسبة لسوني، أو قد يكون آخر فرصة للشركة في سوق الهواتف الذكية، خاصة بعد الصدمات الكبيرة التي تعرضت لها والخسائر التي منيت بها.

السبب دوما ضعف المنافسة وعدم قدرة الشركة على مسايرة السوق خاصة في ظل ظهور الشركات الصينية الكبيرة مثل هواوي وشيومي ولينوفو وغيرها، بالتالي ونحن ننتظر ظهور أخبار حول Xperia Z6 ظهرت لنا أخبار بالعكس، ونقصد أخبارا متعلفة بنسخة خفيفة من الجهاز.

النسخة تحمل إسم Xperia Z6 Lite وستكون بالمواصفات التقنية التالية:

  • شاشة 5 إنش مجهولة الدقة.
  • معالج Snapdragon 650 سداسي النواة.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 جيجا.

باقي المواصفات مجهولة، لكن المصدر تحدث عن السعر المتوقع للجهاز والذي لن يجاوز 400 دولار، وتسعى الشركة من خلال هذا الجهاز الوصول لمحبي هواتفها الذين لا يقدرون على طلب النسخة الأعلى من سلسلة اكسبيريا..

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق