اجهزة الاندرويد اللوحية

رصد الجهاز اللوحي Asus P008 في منصة اختبار الأداء

مع كثرة التسريبات لم يعد بإمكان الشركات إخفاء ما تقوم به، Asus حاليا ستقوم بإطلاق جهاز لوحي جديد، من خلال التسريبات حصلنا على كثير من التفاصيل حوله، واليوم سنعرفكم به.

رصد الجهاز اللوحي Asus P008 في منصة اختبار الأداء
رصد الجهاز اللوحي Asus P008 في منصة اختبار الأداء

أولا يجب أن نؤكد أن شركة أسوس من بين أفضل الشركات التي تبدع في عالم الهواتف وكذلك اللوحيات، وباقي المنتجات الخاصة بها يتم تقييمها كأفضل المنتجات من حيث الجودة بالنسبة للتصنيع، وكذلك قوة الأداء، والسعر الجيد في الغالب، وهذا ما مكنها للبقاء في السوق والمنافسة بقدر كاف وجيد في عديد من الأسواق، وها هي ذي كما عرفتم تريد ترسيخ مكانتها في سوق اللوحيات.

الجهاز اللوحي الجديد الذي تم رصده يحمل إسم Asus P008، وقد تم رصده في منصة اختبار الأداء gfxbench، وبحسب منصة الأداء فالجهاز يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 7.9 إنش وبدقة 2048×1536 بكسل.
  • معالج كوالكم لم يتم تعريف باسمه، ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات Adreno 510.
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 8 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.

هذا ما تم تسريبه فيما يخص مواصفات الجهاز، ولم يتم نشر صوره ولا أي تفاصيل أخرى مثل البطارية  أو نوع المعالج بالضبط، وكذلك إن كان يدعم الجيل الرابع أم لا، على كل حال، بحسب صدور اختبار الآداء، فهذا يعني أن الجهاز سيتم الإعلان عنه قريبا، ولن يطول هذا الأمر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى