اخبار الأندرويد

جوجل تضيف ميزة تحميل التطبيقات مباشرة من نتائج البحث

حاليا يعتبر متجر جوجل بلاي منجم الذهب بالنسبة لشركة جوجل، كما هو حال متجر الأبستور بالنسبة لآبل، وكلاهما يسعى لتوفير أهم الميزات، جوجل في الفترة الأخيرة كانت نشيطة، ومن نتائج هذا النشاط إضافة عدة تحسينات ومزايا آخرها الميزة التي سنحدثكم عنها اليوم.

جوجل تضيف ميزة تحميل التطبيقات مباشرة من نتائج البحث
جوجل تضيف ميزة تحميل التطبيقات مباشرة من نتائج البحث

المتابع لنشاط جوجل في الفترة الأخيرة يعلم أنها قد سعت بشكل حثيث من أجل تطوير متجر جوجل بلاي، وهو المتجر الذي يحوي آلاف التطبيقات التي يمكن لأصحاب الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد تحميلها، وباعتبار أن عدد التحميلات بالملايين فجوجل عليها توفير أحسن المزايا، وإحدى هذه الميزات التي ذكرناها في العنوان وتوضحها الصورة السابقة.

الصورة السابقة تعرض عليكم ميزة تحميل التطبيقات بشكل مباشر من نتائج البحث دون الحاجة للذهاب إلى متجر جوجل بلاي، حيث أنه على فرض كنت تبحث عن تطبيق معين من خلال محرك البحث جوجل، فسيعرض لك هذا التطبيق في أول القائمة، بمجرد الضغط عليه لن يحولك لمتجر جوجل بلاي، بل مباشرة من نفس الصفحة ستظهر لك نافذة تحوي معلومات التطبيقات ووصفه تماما كما هو في جوجل بلاي.

وبهذا تختصر جوجل عن الباحثين في محرك بحثها إمكانية تحميل التطبيقات بدون فقدان الوقت والانتقال وفتح متجر جوجل بلاي، وهي ميزة ستضمن المزيد من التحميلات وتسهل على المستخدمين، ويذكر أن هذه الميزة لم تظهر لجميع المستخدمين حول العالم، وهي قيد التجريب والتطوير بحسب جوجل، وستبدأ بالظهور عند الجميع خلال الفترة القريبة القادمة

بحسب رأيك: هل تحسن متجر جوجل بلاي عن الفترة الماضية؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى