اخبار الأندرويد

جهاز Xiaomi Mi 4 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0.1

نحن نتحدث كثيرا عن شركة شياومي بسبب كثرة نشاطها وانتشارها مؤخرا بشكل كبير ودخولها العالم العربي، اليوم معنا خبر مفرح لمالكي أحد أجهزة الشركة وهو Xiaomi Mi 4.

جهاز Xiaomi Mi 4 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0.1
جهاز Xiaomi Mi 4 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0.1

كل من يملك جهاز Xiaomi Mi 4 أنت مدعو اليوم لتقوم بتحديث جهازك وتفقده، فقد أعلنت الشركة بشكل رسمي عن بدأ إطلاق وتوفير تحديث الاندرويد ليصبح 6.0.1، أي الاندرويد مارشيملو الجديد، مع تحديث واجعة الشركة إلى الإصدار السابع أو 7 MIUI.

حصول الجهاز على تحديث الاندرويد الجديد مع نسخة جديد محدثة من واجهة الشركة المعروفة MIUI، سيضمن لمستخدمي الجهاز الحصول على المزيد من المزايا الرائعة التي يمكننا تلخيصها كتالي:

  • تحسين عرض أيقونات التطبيقات في شريط الحال وتحسين عرضه.
  • تحسين تطبيق الكاميرا.
  • إضافة إمكانية التحكم في الإضاءة من خلال شريط مركز التحكم.
  • تحكم أكبر في البطارية من خلال ميزة متابعة نشاط الجهاز واستهلاك الطاقة.
  • دعم الشحن السريع.
  • تحسين استهلاك موارد الجهاز.
  • تحسينات أمنية.

إن كنت تملك هذا الجهاز فما عليك إلا أخذ نسخة احتياطية، مع الحرص على تفقد التحديث من خلال ربط الجهاز بالواي فاي فهو سيصلك عبر OTA، وبحجم 100 ميجا، فيكفي قيامك بشحن الجهاز كاملا وانتظار وصول التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق