اخبار الأندرويد

جهاز Xfire 2 – أول هاتف بثلاث شرائح اتصال

قامت شركة Bluboo الصينية بالكشف عن الجيل الثاني من جهازها والذي يحمل إسم Xfire 2، وما يميز الجهاز أنه داعم لثلاث شرائح اتصال في وقت واحد.

جهاز Xfire 2 - أول هاتف بثلاث شرائح اتصال
جهاز Xfire 2 – أول هاتف بثلاث شرائح اتصال

على ماذا تذكر الشركات الصينية؟ نعم إنها ميزة جد واضحة في أغلب الهواتف الصينية، وهي ميزة دعم شريحتي اتصال، لكن ماذا عن ثلاث شرائح اتصال دفعة واحدة؟ بالتأكيد هذا عملي جدا ويناسب المستخدمين الذي يملكون ثلاث شرائح أو ثلاث أرقام للاتصال؟ فلماذا عليهم حمل ثلاث هواتف أو حمل هاتفين؟

هذا ما فكرت فيه الشركة الصينية Bluboo، وقامت بالاستجابة له بسرعة، وقامت بتوفير أول هاتف ذكي ذو شاشة بمقاس 5 إنش يدعم ثلاث شرائح اتصال في وقت واحد، بطبيعة الحال يدعم شريحتي اتصال مع بطاقة MicroSD، أو ثلاث شرائح اتصال دفعة واحدة، وهو أمر جد عملي.

الجهاز الجديد ذو مواصفات خفيفة لكنه يفي بالغرض، حيث يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش مع دقة 1280×720 بيكسل.
  • معالج ميدياتيك MT6580 رباعي النواة.

هذا فقط ما أعلنت عنه الشركة لحد الآن من حيث مواصفات الجهاز، وهو غير متوفر حاليا، لكن الشركة وعدت بتوفيره قريبا وسيكون بسعر مبهر وهو فقط 70 دولار، أليس هذا أمرا رائعا؟ نعم ننتظر الإعلان عن الجهاز لنتعرف عليه بشكل أكبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى