اخبار الأندرويد

جهاز Umi Rome المميز متوفر على موقع kingsouq، اقرؤوا التفاصيل

عندما نتحدث عن الأجهزة المميزة فليس شرطا ان نقول سامسونج ولا سوني وlg و htc فقط بل هناك الكثير من الشركات التي ظهرت بقوة مثل لينوفو وهواوي وشيومي وميزو وغيرها، وهناك شركات توفر هواتف مميزة مثل ون بلس وكذلك شركات صينية أخرى غير معروفة مثل ما سنخبركم عنه اليوم جهاز UMi Rome والعرض اليوم سيكون متوفرا على موقع kingsouq.

جهاز Umi Rome المميز متوفر على موقع kingsouq، اقرؤوا التفاصيل
جهاز Umi Rome المميز متوفر على موقع kingsouq، اقرؤوا التفاصيل

نواصل طرح عروض موقع kingsouq، هذا الأخير لا يزال يقدم العروض مميزة ورائعة فيما يخص الهواتف، وكما علمتم معنا اليوم عرض جديد على هاتف مميز في السوق، وهو من شركة Umi، هذه الأخيرة التي تقدم هواتف رائعة، من بينها الجهاز الذي سنتعرف عليه اليوم، ويأتي بتصميم مذهل، فضلا عن المواصفات التقنية الرائعة، وما يميزه أكثر السعر المناسب.

مواصفات جهاز Umi Rome:

  • شاشة Amoled HD بمقاس 5.5 إنش وبدقة 720P.
  • معالج ميدياتيك MT6753 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • سعة الرام 3 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.

الجهاز ذو مواصفات رائعة، فمعالج ميدياتيك الذي يعمل به الجهاز من أفضل المعالجات، حيث يقدم أداء رائعا، أضف له الرام التي بسعة 3 جيجا، كل هذا سيضمن للمستخدم آداء جد رائع ويجعل الجهاز خفيفا وسريعا في تنفيذ المهام وتشغيل التطبيقات المنوعة.

الجهاز متوفر في موقع kingsouq، حيث يوفر لكم الموقع إمكانية شراء هذا الجهاز والشحن لأغلب الدول العربية مع عديد من المميزات مثل الضمان والدعم الفني ومتوفر كالتالي:

  • نسخة 16 جيجا برام ذات سعة 2 جيجا بسعر 449 درهم إماراتي ، عبر  هذا الرابط.

قبل ختام الموضوع نترككم مع هذه المراجعة الجيدة للجهاز للتعرف عليه بشكل أكبر:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. تجربتي بالتعامل مع موقع kingsouq
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لي تجربة شراء من موقع ( كينج سوق kingsouq ) لهذا الهاتف umi – rome – حيث تم علم الهاتف لدي لفترة عشرون يوماً فقط وبعدها فقد البرمجة من حاله واصبحت الشاشة سوداء لاتضئ رغم ان الهاتف يعمل . تم الشراء من عبر موقع kingsouq وتم ارسال الهاتف في فترة وجيزة
    وللحق ان الهاتف اكثر من ممتاز بالنسبة للاداء والعمل . ولكن فقد البرمجة وعمل الشاشة السوداء هذا ما يؤرقني .
    وعند التواصل مع kingsouq لم يتم الرد ولم يهتمو حتى بالرد علي في حين تواصلت مع الشركة المصنعة وكان التجاوب معهم جيداً وما زال الهاتف على حاله لم استفد من اي شئ .
    إن كان هناك من يجيد البرمجة فاليدلني على حل هذه المشكلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى