اخبار الأندرويد

جهاز Oppo A30 يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية

تواصل شركة Oppo العمل الحثيث، شركة صغيرة لكن إنجازات كبيرة خاصة وأنها بدأت بالوصول إلى أمريكا، السوق الضخم، مع بداية من الصين والهند، ها هي ذي تحصل على الموافقة من أجل تسوق جهاز جديد يحمل اسم Oppo A30.

جهاز Oppo A30 يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية
جهاز Oppo A30 يحصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية

قامت الشركة في وقت سابق بالكشف عن جهازها Oppo A53، ومؤخرا حصل جهازها Oppo A35 على موافقة لجنة الاتصالات الصينية، بالتالي نحن أمام سلسلة من الأجهزة ستقوم الشركة بالإعلان عنهم، وطريقتها إعطاء أسماء بأرقام تنازلية، من الأعلى إلى الأسفل.

تماما كما هو ملاحظ، الجهاز الجديد الخاص بالشركة سيحمل إسم Oppo A30 وقد حصل على موافقة لجنة مطابقة المواصفات الصينية المعروفة اختصارا باسم TENAA، وبحسب هذه الأخيرة الجهاز سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة 5 إنش بدقة FHD بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجا هرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1.

التصميم كما هو ظاهر باللون الأبيض بحواف ذهبية، وهو اللون الوحيد الذي قد يكون متوفرا، لكن بالنظر إلى التصميم فهو يذكرنا بمقالنا الأخير جهاز OnePlus 2 Mini النسخة البيضاء تظهر للعلن، والذي ذكرنا فيه مواصفات جهاز ون بلس، وهو يحمل نفس تصميم جهاز أوبو الجديد، فهل هذا يعني شيئا ما؟ طبعا بعيدا عن التقليد التقارير تتحدث عن اتحاد الشركتين في شركة واحدة، فهل هذه هي بوادر القيام بذلك؟ الأيام القادمة ستؤكد لنا ذلك ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى