اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus One يحصل على تحديث أمني جديد

لا يزال هاتف OnePlus One من بين أحسن الهواتف المتوفرة رغم مرور قرابة عامين كاملين منذ ظهوره في الأسواق، ولا يزال يحصل على التحديثات بشكل متجدد، ومؤخرا حصل على تحديث جديد لنظام التشغيل.

جهاز OnePlus One يحصل على تحديث أمني جديد
جهاز OnePlus One يحصل على تحديث أمني جديد

أكيد تعرفون هاتف OnePlus One، يمكنكم مطالعة مراجعتنا ومقالنا حول هاتف OnePlus One المميز، هذا الهاتف الذي أحدث ضجة كما قلنا، ولو اطعلت على المقال الخاص بالاعلان الرسمي عن الجهاز، فسترى أن الجهاز يتميز بمواصفات رائعة، ابتداء من المواصفات التقنية وانتهاء بالتصميم، لكنك ستلاحظ أهم عنصر وأكثر أهمية؛ وهو السعر، حيث أن الجهاز بسعر منافس جدا، وكان هذا الأمر منذ عامين من الآن.

أفضل من كل هذا، هو حرص الشركة المصنعة للجهاز على توفير التحديثات بشكل دوري، بحيث تقريبا لا يمر شهر إلا ويجد مستخدموا الجهاز إشعارا بوصول تحديث جديد، وهذا ما يزال يحصل لحد الآن مع إطلاق الشركة جهازين جديدين، بحيث تعمل جاهدة على توفير تحديثات جديدة، ومؤخرا حصل جهاز OnePlus One على تحديث Cyanogenmod 12.1 الجديد.

التحديث يجلب ميزات الاندرويد 5.1، مع الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر التي توفرها شركة جوجل، وبهذا تثبت الشركة أنها أسرع من الشركات الأخرى الكبيرة، فالتحديث يأتي بحجم 68.8 ميجا، وهو يركز على الناحية الأمنية.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر OTA أو الإعدادات مباشرة، فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة بعد إطلاقه عالميا وسنخبركم بذلك حال توفره !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق