اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0، هل وصلكم ؟

تعمل LG مثلها مثل الشركات الأخرى على توفير تحديثات النظام،  بعد توفيرها تحديث النظام لجهاز LG G4 هاهي تبدأ بتوفيره لأخيه الصغير LG G3.

جهاز LG G3 سيبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 خلال شهر
جهاز LG G3 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

توفر شركة LG العديد من الأجهزة المميزة، ولعل جهاز LG G3 من بين أحد أفضل وأنجح أجهزتها، من حيث السعر، المواصفات، وكذا فاعليته مقارنة بغيره من الأجهزة، هذا الجهاز المميز سيبدأ بالحصول على تحديث جديد لنظام الاندرويد يجعله أفضل وأحسن بكثير.

بعد تقرير سابق منذ شهر من الآن، والذي أكدت من خلاله الشركة نيتها وعزمها توفير تحديث الأندرويد مارشيملو لجهازها LG G3 خلال مدة شهر ونيف على الأكثر، ها هي فعلا تقوم بذلك، حيث بدأ جهاز LG G3 بالحصول على الأندرويد مارشيملو أو الأندرويد 6.0، والبداية كالعادة من أوروبا وبالضبط من بولندا، حيث أكد المدير الفرعي للشركة في المنطقة بأن التحديث بدأ بالوصول فعلا من خلال تغريدة عبر تويتر.

    LG G3 يحصل على الاندرويد 6.0
LG G3 يحصل على الاندرويد 6.0

التحديث الجديد سيأتي بمزايا الأندرويد 6.0، مع إصلاحات أخرى من طرف الشركة، مع تحديث بعض خدمات الشركة المقدمة في النظام والواجهة، والتطبيقات الرسمية، بالتالي إن كنت تملك الجهاز فما عليك سوى الصبر وتحضير جهازك بأخذ نسخة احتياطية من ملفاتك والتحضير لوصول التحديث قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. لماذ حتى الآن ١ يناير لم يصل التحديث مارشميلو 6.0 لسامسونج نوت5 وسامسونج اديج و سامسونج 6 ماهي الأسباب بتأخير

  2. خبر رائع ويدل ذلك على اهتمام الشركه بإصدارات هواتفها على عكس سامسونج التي تهتم بالاجهزه الجديده فقط !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى