اخبار الأندرويد

جهاز HTC Desire Eye سيحصل على الأندرويد 6.0.1

مالكي أجهزة HTC مع التحديث الجديد للاندرويد ليس لهم حظ كبير في الفترة الأخيرة، لكن حظهم قد يتأخر بعض الوقت فقط، ومن بين أجهزة الشركة التي سيتأخر حظها في الحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو أو 6.0، جهاز HTC Desire Eye.

جهاز HTC Desire Eye سيحصل على الأندرويد 6.0.1
جهاز HTC Desire Eye سيحصل على الأندرويد 6.0.1

لحد الآن لم تقم شركة HTC بتوفير تحديث الأندرويد 6.0 لجميع هواتفها، فهي مثل سامسونج لا تزال متأخرة في القيام بذلك، رغم أن الوقت لا يزال مبكرا نوعا ما، فنحن في الشهر الأول من العام الجديد، والشركات تحتاج حتى مدة أطول من ربع عام من أجل توفير التحديثات، وهذه عادة جميع الشركات ومن بينها HTC.

في وقت سابق تم تسريب قائمة بأجهزة HTC التي ستحصل على التحديث، وقد كان أصحاب جهاز HTC One M8 أكثرهم حظا وكذلك A9 في بعض المناطق، في حين لم ترد أي تفاصيل أو أخبار حول جهاز HTC Desire Eye، وهو الجهاز المحبوب من طرف كثيرين وبخاصة محبي أجهزة شركة HTC، حتى جاء تسريب جديد يؤكد أن هذا الأخير سيحصل على التحديث فعلا خلال العام الجاري.

حيث قام حساب LlabTooFer المعروف بدقة تسريباته أن جهاز HTC Desire Eye سيحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو 6.0.1 مع  تحديث واجهة الشركة إلى Sense 7.0 في وقت خلال العام الجاري 2016، وبهذا يمكن ضم هذا الجهاز لقائمة أجهزة الشركة التي ستحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو .

هل يوجد أحد منكم يملك جهاز HTC؟ ما هو جهازك؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة تم عمل تحديث HTC m8بحمد الله الامس وهو ممتاز وشغال100% مغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى