اخبار الايفون

تقرير قوي يؤكد: الأيفون 7 سيكون مضادا للماء مع إخفاء للهوائيات

نحن مع العام الجديد، خلال هذا العام وهو 2016 سنشهد قيام آبل بالإعلان عن الأيفون 7، هذا الجهاز الذي بدأت منذ فترة بوادر وتفاصيل مميزاته وتصميمه، وفي كل مرة تتأكد وتتكاثر الإشاعات، واليوم معنا تقرير قوي يثبت بعض الميزات التي ستتوفر في الأيفون 7.

تقرير قوي يؤكد: الأيفون 7 سيكون مضادا للماء مع إخفاء للهوائيات
تقرير قوي يؤكد: الأيفون 7 سيكون مضادا للماء مع إخفاء للهوائيات

التقرير الجديد مصدره موثوق، وهو من سلسلة الموردين الذين يوفرون القطع لشركة آبل، حيث أشار هذا المصدر إلى أن الأيفون 7 القادم سيحظى بميزة مقاومة الماء، وكذلك سيتم إخفاء الهوائيات التي اعتدنا أن نراها في أجهزة الأيفون السابقة جميعا، وهي تلك الخطوط التي تكون وراء الجهاز، والتي هي مسؤولة على توفير الإشارة:

-أولا: ميزة مقاومة الماء:

الحقيقة هذا ليس بالأمر الجديد، فمنذ فترة طويلة كانت الشركات تعمل على توفير هذه الميزة في هواتفها، وكانت شركة سوني الأبرز في هذا المجال من خلال سلسلة اكسبيريا، وكذلك بعض الشركات الأخرى من خلال بعض الهواتف، واعتماد آبل على هذه الميزة في الأيفون 7 الجديد سيكون له أثر ممتاز في منافسة الشركات الأخرى.

هذا ولا يجب أن ننسى أن الأيفون 6s وقبله الأيفون 6 نجحوا في تجاوز اختبار الصمود في الماء، هذا رغم عدم حصولهم على شهادة تفيد بمقاومتهم للماء، بالتالي لن يكون صعبا على شركة آبل إضافة هذه الميزة والحصول على شهادة تثبت صمود الأيفون في وجه الماء، بطبيعة الحال وفق قدرات محدودة ووقت غير طويل.

– إخفاء خطوط الهوائيات:

ونحن نقصد بهذه الخطوط تلك الخطوط البيضاء التي يراها كل مالك لجهاز الأيفون، وليس فقط في الأيفون، فالكثير من الشركات الأخرى تعتمد عليها في أجهزتها، والهدف هو تقوية الإشارة، فبسبب اعتماد الشركات على المعدن في تصنيع أجهزتها، كان من الصعب جعل الإشارة الخاصة بالشبكة قوية، فكان لزاما الاعتماد على تلك الخطوط التي تعمل دور الهوائيات.

لكن يبدو أن آبل -كما أكد التقرير- وجدت طريقة لجعل الشبكة قوية بدون الاعتماد على خطوط الهوائيات، مما يعني أنها حتما ستتخلص منها، وسنرى جهاز أيفون بتصميم جديد بدون تلك الهوائيات، قد يعتقد البعض أن هذا ليس بالأمر الكبير، لكن سيكون له دور في رسم تصميم الأيفون 7.

– آبل تركز على التصميم في الأيفون 7:

كلنا نعرف أننا في عام تغيير التصميم، فآبل تقوم بتجديد تصميم الأيفون كل عامين، وجهاز الأيفون 7 سيكون أيفون ذو تصميم مختلف تماما عن الجيل السابق، بالتالي اعتماد آبل على ميزة مقاومة الماء إضافة إلى نزع الهوائيات، يعني شيئا واحدا وهو أيفون نحيف من حيث السمك، كذلك ستعتمد على تصميم جديد يجعل الأيفون أفضل، لكن لا يمكن التكهن بشيء حتى تظهر لنا التسريبات الشكل المبدئي، وهذا ما سنراه خلال الفترة القريبة القادمة.

ما رأيكم في إضافة ميزة مقاومة الماء ونزع خطوط الهوائيات؟ هل تعتقد أنها مهمة؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫33 تعليقات

  1. اعتقد ان الايفون ٦ و٦ بلص كانت ابداع من ابل ونتمنى منها الغاء زر الهوم ووضع البصمة في علامة التفاحة من الخلف

    1. روح الاعدادات ثم انزل تحت حتى تجد ابل استور مكتوبه بالاجليزي ادخل عليها وثم تجد التحديث قم بقفله بعدها ما راح تتحدث التطبيقات

  2. تغيير التصميم أمر مهم للغاية فتصميم 6 و 6s كان فاشل.
    ليس بالضرورة أن يكون مقاوم للماء وإن كانت ميزة لاشك أنها جميلة.

    الأمر الأكثر أهمية والواجب توفره في اي فون 7 هو :
    – بطارية قوية جداً.
    – اتصال قوي بالشبكة سواءً واي فاي أو شبكات الإتصالات العادية
    – إستقرار النظام
    – تصميم راقي وجذاب.

    كما يجب على آبل الإصغاء للإقتراحات المقدمة وأخذها بعين الإعتبار فالراغبين بالآيفون لديهم عقول مثل المسؤولين بالشركة تفكر وتبتكر الجديد.

  3. ابل مستحيل تصرح ان الايفون سيكون ضد الماء حتى وان كان
    مثل ما حدث في الساعه
    ساعه ابل معروف بأنها مقاومة للماء بكل ما تعنيه الكلمه ومع ذلك ابل لم تصرح بهذا الشيئ اطلاقا
    ..
    مثل ما تفضلتو .. التعديل الكبير بيكون على التصميم
    والذي اتوقعه هو تصغير ابعاد الايفون مع الحفاظ على حجم الشاشة .. وازالة الخطوط شيء جميل

  4. ‏يوجد أي مشكلة في iPhone 5 يس ثقيل جدا في التحميل وفي مشكلة الثاني الأباستر لا يمكنني تنزيل أي طبقات من App Store تظهر رسالة تقول لا يمكنك‏التحميل في الوقت الحالي ‏الرجاء الرد افيدوني جزاكم الله وشكرا لكم

  5. ‏لديه مشكلة في iPhone 5s تحميل التطبيقات من على سو باللي لم يتم أي تحميل نهائيا والهاتف ثقيل جدا‏ ‏ارجو الرد أفدكم الله وشكرا

  6. انا مستغرب من ابل. في حاجه ماهي موجوده على كل انظمتها للios. هي النسبه المؤيه عند تحميل البرامج

    نتمنا من ابل الاطلاع او الاهتمام في الموضوع

    وشكراً..

  7. انا عندي مشكلة ان مفيش اي تطبيق عندي بيعمل update ومش عارف انزل تطبيقات جديدة بسبب انه بيقولي ان فيه billing problems وانه عايز الـ security code ولما ادخل الكود بيقولي invalid !!!

    ده غير مشكلة الـwaiting اللي بسببها ناس انفصلت من شغلها وانطردت بسبب الالحاح في الاتصال بمدرائهم دون العلم انهم مشغولون بمكالمات أخرى

  8. ​​‏​‏​‏​‏​‏​‏ ​​‏​‏​‏​‏​‏​‏اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُورّحٍمْـٍُﮧاللّـﮧوًبٍرّكًاٍتُـّﮧ
    مساء الخير ع الجميع
    يالربع عينتو الجل بريك والله شغله ياابل تحدثي قولي شى تعبنا وحنا نسمع من قفل ثغره وجد ثغره يااما قفلي ع الجل بريك او افتحي المجال تحت مسؤلية المستخدم هو من يدفع وهو ايضا من يغامر وجود الجل بريك يدل ع فشل ابل الذريع في مواصفات الجهاز الشئ الذي يكمله الجل بريك وليس كماتزعم الحمايه لم نسمع من صدور الايفون انه اخترق سواء بجل بريك اوبدون ايضا بقية الاجهزه التي تحمل نظام الاندرويد
    السؤال بيصدر الجل بريك ولا لا وشكرا

  9. السلام عليكم ..شوفو لكم حل مع اصدار ios9 كل شيء معكوس ينرفز شوف حل قدمو بلاغ يعدلون بس الأنعكاس

  10. اخبار التطبيقات

    دائما تعطينا اخبار غير عن الواقع

    واذا طلع الايفون صار كل الحمي مختلف تماماً عن الخبر

    فخليكم في التطبيقات افضل وازين لنا و.ٌلگمـــًــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى