اخبار التطبيقات

تطبيق Mirror.Lab لتحرير الصور وإضافة المؤثرات الاحترافية بالاضافة الى الرسم وحذف اجزاء من الصورة – عرض محدود

نواصل مع التطبيقات التي ستجعل صورك أجمل وأفضل، لن تتعجب مرة أخرى من الصور التي تراها على الشبكات الاجتماعية وتكون مليئة بالمؤثرات، اليوم صورك ستصبح كذلك وتقوم بذلك بنفسك من خلال تطبيق Mirror.Lab.

تطبيق Mirror.Lab لتحرير الصور وإضافة المؤثرات - عرض محدود
تطبيق Mirror.Lab لتحرير الصور وإضافة المؤثرات – عرض محدود

تطبيق Mirror.Lab ذكي ومليئ بالمزايا، سيتيح لك فرصة الحصول على الكثير منها، والنتيجة ستحصل على صور مذهلة جدا، فالتطبيق أساسا ومن خلال إسمه يوفر لك ميزة وتأثير المرايا على صورك، بحيث يمكنك عكسها، ودمجها، تماما كما ترى في الصور الاحترافية المنتشرة، طبعا مع مزايا تحكم وتحرير احترافية جدا وسهلة الاستخدام، فقط خطوات بسيطة.

من بين أهم مزايا التطبيق إمكانية دمج الصور، بحيث يمكنك دمج من 2 حتى 12 صورة في نفس الإطار، طبعا هذا يعتمد على الجهاز الذي تعمل به ومقاس الشاشة، ويوفر لك الكثير من الأدوات والمؤثرات التي بمجرد تطبيقها ستعاين التعديل الذي حصلت في الوقت الحقيقي ويمكنك التراجع أو الحفظ.

ويمكن أن نختصر مزايا التطبيق الكثيرة في التالي:

  • أدوات كثيرة للرسم والتحرير، التراجع والإعادة وحذف ومسح أجزاء غير مرغوب بها.
  • التحكم الكامل في سطوع الصورة والتحكم في الظل.
  • ضبط مستوى الألوان ونسبة التشبع فيها.
  • ميزة التخلص من الضوء الأبيض المفسد للصور.
  • جعل الصور أجمل وأفضل من خلال ميزة زيادة الإضاءة
  • زيادة الدقة، بجعل المستندات والصور تظهر بكامل النقاء والجودة.

ليس هذا فقط، التطبيق يوفر لك مزايا أخرى مهمة، على غرار تأثير الضباب لجعل منطقة معينة في الصورة ضبابية، وإمكانية التقاط صور انستغرام بحجمها الكاملة من داخل التطبيق، وأهم ميزة يوفرها التطبيق إمكانية خلط الصور أثناء التصوير في الوقت الحقيقي، بحيث يتم دمجها مباشرة بعد التصوير.

ملاحظة مهمة !: التطبيق متوفر بنسختين، مجانية ومدفوعة، المدفوعة سعرها 1.99$ والآن أصبحت 0.99$ لوقت محدود، أما المجانية فقد تم تخفيض سعر المحتوى المدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 30-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 54.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمحبي التعديل على الصور، هذا التطبيق يوفر لكم جميع الأدوات لعمل ذلك بواجهة سهلة الاستخدام ونتائج احترافية.

لتحميل النسخة المدفوعة :

المبرمج: iapptechnologies

السعر : 1.99$ 0.99$ 


لتحميل النسخة المجانية :

المبرمج: iapptechnologies

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Mirror.Lab لتحرير الصور وإضافة المؤثرات - عرض محدود
تطبيق Mirror.Lab لتحرير الصور وإضافة المؤثرات – عرض محدود

‫4 تعليقات

  1. اخي الكريم .اشكرك جدا علي هذه المعلومات و التطبيقات الجميلة والممتعة . اتمنا ان اسمع عن برنامج التسجيل الصوتي للمكالمات الصوتيه .لان كل البرامج فيها خاصيه الانترنت و المعامله معها معقده جدا . وشكرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى