تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Kaifii لعرض ما هو جديد ومنوع من ترفيه وأزياء وسياحة وغير ذلك – للأيفون والأندرويد مجانا

تطبيقنا لهذا اليوم سيوفر لعموم المستخدمين لما هو جديد في عالم الترفيه والثقافة والأطعمة والأزياء وغير ذلك، يتميز بالبساطة والسهولة.

تطبيق Kaifii لعرض ما هو جديد ومنوع من ترفيه
تطبيق Kaifii لعرض ما هو جديد ومنوع من ترفيه

تطبيق Kaifii من بين التطبيقات الشاملة، التي توفر تدوينات مفيدة في شتى المجالات، التقنية، الرياضة، العالم، أخبار غريبة، مهرجانات وجديد العالم في كل يوم، كل ذلك بأسلوب مختصر وسريع.

التطبيق يتميز بالبساطة، حيث أنه ذو واجهة سهلة الاستخدام، يحوي الأخبار في صفحته الرئيسية، ومن خلالها سيحصل المستخدم على كل جديد من تدوينات في شتى المجالات، وكذلك إمكانية تصفح حساب تويتر وانستغرام مباشرة من خلال التطبيق.

التطبيق وفق هذا يعتبر من بين التطبيقات الثقافية المفيدة، والتي ستفيد كل مستخدم بشكل يومي بما يقدمه من أخبار ومقالات متنوعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.2 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة في أجهزة آبل: 1.41.56.546 بتاريخ: (27 – 08 – 2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.44.62.555 (ظهر في تاريخ 04 – 09 – 2014)

الحجم بأجهزة آبل: 32.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 13 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق ثقافي اخباري متنوع الاهتمامات سيكون مفيدا للجميع بتنوعه في تناول الأخبار.

لتحميل التطبيق عبر الأيفون والآيباد :

المبرمج: Kaifii Blog

السعر : مجانا 


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Ali Alshehab

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Kaifii لعرض ما هو جديد ومنوع من ترفيه
تطبيق Kaifii لعرض ما هو جديد ومنوع من ترفيه

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى