تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Chubble للبث المباشر الخاص – تطبيق اجتماعي رائع للأيفون والأندرويد، مجاني ويستحق التجربة

نواصل عرض التطبيقات المفيدة والمتميزة، اليوم معنا تطبيق من تطوير فريق عربي، حيث حصل هذا التطبيق على نتائج مميزة وقبول في أوساط المستخدمين، إنه تطبيق Chubble الاجتماعي للبث المباشر عبر الخاص، بمزايا احترافية رائعة.

تطبيق Chubble للبث المباشر الخاص
تطبيق Chubble للبث المباشر الخاص

تطبيق Chubble هو عبارة عن شبكة اجتماعية مصغرة أو بلفظ أخص، شبكة اجتماعية تضمن خصوصية المستخدمين، حيث تقوم بربطهم من خلال نشر لحظاتهم الخاصة، من خلال مقاطع فيديو مباشرة يتم مشاركتها فيما بينهم، وبالضبط من خلال البث المباشرة أو Live streaming.

حيث يعتمد التطبيق على الكاميرا الأمامية في تسجيل اللحظات، وما يميزه قدرته على معرفة وقراءة تعابير الوجه (Face recognition technology)، ومن خلالها يقوم بتخصيص الحالة الخاصة بك، مثل سيعد، يضحك، أو غير ذلك من المشاعر، ويمكن للأصدقاء بعد ذلك التعليق مباشرة فوق مقطع الفيديو، ويتم كتابة التعليقات من طرف الأصدقاء والتي تظهر فوق الفيديو.

منذ إطلاقه، حقق التطبيق إقبالاً هائلاً من قبل المستخدمين خاصة في منطقة الخليج العربي حيث احتل التطبيق المركز الأول في متجر تطبيقات Apple لعدة أيام في دولة قطر، كما أحرز التطبيق مركزاً متقدما في متجر التطبيقات في الإمارات والبحرين والسعودية.

من أهم ما يميز هذا التطبيق هو جانب الخصوصية العالية، حيث يمكن للمستخدم تحديد من سيشاهد البث قبل بدئه، “خصوصية المستخدم هي أهم ما نملك” قال الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك محمد القاضي. وأضاف “وهذا ينعكس على كل جوانب المنتج، فعلى سبيل المثال، كل ما يتم تصويره داخل التطبيق لا يتم الاحتفاظ به في خوادمنا ويختفي المحتوى بمجرد انتهاء البث”.

فريق تطوير التطبيق يعملون بشكل جدي من أجل جعله على أفضل مستوى، حيث قاموا بالانتقال إلى السليكون فالي، أو وادي السيليكون في سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث يعتبر المكان الأمثل الذي تجتمع فيه كبريات الشركات التقنية، ومن خلال ذلك سيعمل الفريق جاهدا على تطوير التطبيق وجعله أفضل وأحسن من حيث الاستخدام والمزايا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث والأندرويد 4.1 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة  بأجهزة آبل: 1.1.0 (ظهر في تاريخ 08-01-2016)

النسخة الأخيرة  بأجهزة الأندرويد: 1.0.5 (ظهر في تاريخ 10-01-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 81.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم بأجهزة آبل: 73 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق اجتماعية من تطوير فريق عربي واعد، يوفر مزايا ستجعله من بين التطبيقات العالمية في هذا المجال.

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Feelit, Inc

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Feelit, Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Chubble للبث المباشر الخاص
تطبيق Chubble للبث المباشر الخاص

‫4 تعليقات

  1. اذا كانت الايدي عربية و لا تدعم العربية فلا فائدة منه هناك برامج اخرى مشابهة له

  2. من ناحية أنه من تطوير أيدي عربية فهذا رائع وجميل ونحن نشجعه ولكن لا أعلم لماذا لا يدعم اللغة الأم (العربية) يدعم تقريبا كل اللغات إلا العربية

  3. أتمنى يتطور هالبرنامج اكثر ولا يقتصر على الكاميرا الاماميه .. بحيث نقدر نستغني عن البرامج الاخرى .. وخصوصاً ان هذا البرنامج بأيدي عربيه وضمن لنا الخصوصية التامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى